روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:العشرات من الرسائل المكتوبة او المسجات تضمنت هذا الأسبوع العديد من الدارميات والأبوذيات ولكن اليوم سوف أركز على رسائل المستمعين التي تتضمن شكاوى ومعاناة من أمراض مستعصية او مشاكل تتعلق بعودة المفصولين الى وظائفهم السابقة، وتصلنا أحيانا رسائل من مستمعين يلحون بالأتصال بهم لوجود مشكلة ما دون أن يذكروها، وكان بودي أن يكون هناك توضيح من المستمعين حول مشاكلهم..
من الرسائل التي تحمل شكاوى استطيع أن اصفها بشديدة المرارة من المستمع(يوسف يعقوب) من بغداد وهو مريض بالسكر وارتفاع ضغط الدم وكان يعيله شقيق له، ولكنه قتل في الأحداث الطائفية كما يصفها المستمع يوسف، وهو متقاعد لأسباب صحية منذ عام 1989 ويناشد مجلس النواب بالسعي لزيادة رواتب المتقاعدين السابقين لأسباب صحية..

(( لقاء مع يوسف ))

ديار : وشكوى أخرى من المواطن (علي حسين صالح) من سامراء وهو معوق حرب فاقد البصر ويود طرح مشكلة المعوقين في العراق.

فريال: وهذه رسالة من المستمع اركان الربيعي وهو يتمنى المشاركة في البرنامج وحاولنا الأتصال به ولكن دون جدوى..

ديار: رسالة من المستمع (جواد عبد الكاظم) من قرية الميثاق التابعة لمحافظة واسط وهو يشكو افتقار قريته للخدمات البلدية..
(( لقاء مع جواد ))

ديار: رسالة من مستمع يقول فيها أن أخيه (حسين لمحان) وهو من منطقة غماس في الديوانية عاطل عن العمل وسبق له العمل في الأجهزة الأمنية أبان العهد السابق، ويود العمل من جديد في صفوف القوات الأمنية كأقرانه الذين عادوا الى وظائفهم السابقة..

(( لقاء مع اخو حسين ))

فريال: وحاولنا الأتصال بالمستمع الجديد(غالب الخيكاني) دون جدوى..

ديار: وهذا مستمع آخر يطلب منا رقم هاتف الفنان حسام الرسام ونحن نهديه أغنية للرسام بدلا من رقم الهاتف..

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG