روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

(ياحمام)

فريال:ارحب من جديد بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:نستقبل كل يوم العشرات من الرسائل الصوتية اضافة الى المسجات وتتضمن شكاوى عديدة تتعلق بأمور حياتية كثيرة.. والدقائق الأولى من البرنامج احيي فيها اصدقاء الأذاعة ومنهم (ام سارة) من كركوك التي كتبت لنا دارمي قصير:
أكتب وجر حسرات والدمع سايل
وتمنى روحي تروح ويا الرسايل
شكرا يا ام سارة على تحياتك لنا..
وأشكر ايضا المستمع الدائم المهندس (وان مهدي) من بغداد على رسالته الألكترونية ومتابعته لنا منذ بداية تأسيس الأاذعة..كما اشكر المستمعة(مروة محمد) المتواصلة يوميا معنا من خلال مسجاتها التي لا تخلو من دارمي او ابوذية وتقول في رسالتها التي كتبتها بتاريخ ثلاثين مايس:
كل ما اريد انساك روحي تريدك
بيد الله روح الناس بس روحي بيدك..
تحياتي لك يا مروة..

(اغنية)

ديار:نعود الى مشكلة ضعف البث في بعض محافظات العراق ووصلتنا رسالة من المستمع المدمن كما يقول على سماع اذاعة العراق الحر، الدكتور (كمال علي) ويقول انا اتابع اذاعتكم منذ عام 1998 ومازلت اثق بهذه الأذاعة كمنبر موضوعي في عراق يزدحم فضاؤه بالغث والسمين..ويضيف ان البث الأذاعي يضعف في اطراف الموصل وصلاح الدين..

(لقاء مع الدكتور كمال)

فريال: لأول مرة اعزائي تصلنا رسالة من قرية صغيرة تابعة لقضاء الخضر وهي قرية (أم خمسين)من المستمع (صباح دليل العياشي) ويطلب اغنية (هذا الحلو نور ونار) لهيثم يوسف ويهديها الى اصدقائه ولأسرة الأذاعة.. شكرا يا صباح..

ديار:رسالة طريفة من (أسكا) من البصرة..ويقول او تقول بليز اغنية للمنتخب الله يخليكم يا احلى قناة..وحاولنا الأتصال بأسكا دون جدوى..

فريال:عودة الى المكالمات الهاتفية وسبق ان نوهت كثيرا بضرورة الأفصاح عن اسم ما، وطرح المشكلة بأختصار ،لكي نتابع قبل بث البرنامج ماهية القضية وبأي جهة رسمية تتعلق.. ولكن اصدقائي أكثر المكالمات تكاد تخلو من الكلام او رقم الهاتف او الأسم ..وطبعا في هذه الحالة انا اهملها..
ووصلتنا مكالمة من (محمود محمد ملك) من غرفة تجارة بغداد ويتحدث عن تجميد امواله المنقولة وغير المنقولم منذ عام 1980..

(لقاء مع محمود)

فؤيال: مكالمة اخرى من المستمع (منهل صادق) من الوصل ويقول لماذا لا تتابعون اخبار الموصل الأمنية..

(لقاء مع منهل)

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG