روابط للدخول

تحسن الوضع الأمني في الموصل وعشائر تلعفر يشكلون اتحادا مع بدء حملة التنظيف والأعمار


إذاعة العراق الحر – الموصل

بعد العمليات الأمنية الواسعة التي شهدتها وتشهدها محافظة نينوى والنجاحات الأمنية التي تحققت تحاول المؤسسات الحكومية والمنظمات الجماهيرية والشعبية والعشائر أن تسهم في دعم العمليات الأمنية وترسيخ السلام, وفي هذا الإطار قام وجهاء وشيوخ عشائر قضاء تلعفر بتأسيس اتحاد يحمل اسم اتحاد عشائر تلعفر . المزيد من التفاصيل عن هذا الاتحاد وأهدافه ومبادئه وموقف الإدارة المحلية من تشكيله مع مراسل إذاعة العراق في الموصل وهذا التقرير..

** *** **

كان هذا قائمقام قضاء تلعفر اللواء نجم عبد الله الجبوري مرحبا بتأسيس اتحاد عشائر تلعفر للمساهمة في استقرار الأمن. ونبقى في الموصل حيث أكد اللواء عبد الكريم خلف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ومدير العمليات فيها أن العمليات الأمنية حققت إنجازات ونجاحات ملموسة جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده لتقييم الوضع الأمني في مدينة الموصل ومحافظة نينوى..

** *** **

كان هذا اللواء عبد الكريم خلف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية متحدثا عن الوضع الأمني في الموصل أما على الصعيد الخدمي وبعد عودة الأمن بدأت في المدينة حملة واسعة لتنظيف الشوارع والأحياء ورفع النفايات التي تكدس بسبب حظر التجوال وعدم تمكن فرق البلدية من الوصول إلى بعض المناطق لاسباب أمنية. حملة التنظيف هذه لاقت الترحيب والدعم من قبل المسؤولين والمواطنين الذين شددوا على أهمية أن تشمل كافة المناطق وتساهم بها جميع المؤسسات. هذا أولا قائمقام الموصل زهير الاعرجي يتحدث لإذاعة العراق الحر..

على صلة

XS
SM
MD
LG