روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

يا حمام

فريال: ارحب من جديد بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار: اهلا وسهلا

فريال: نستقبل كل يوم العشرات من الرسائل الصوتية اضافة الى المسجات وتتضمن شكاوى عديدة تتعلق بأمور حياتية كثيرة.. واليوم اخترنا رسالة من المستمع (حسين طالب) من ديالى ولديه مشكلة مع بطاقة الأحوال المدنية..

ديار: العديد من الرسائل تعرض مشاكل تتعلق بأمراض مستعصية..نحن من جانبنا نستطيع عرض تلك المشاكل لربما تجد اذانا صاغية من الجهات المعنية ،ونحاول احيانا الأتصال بتلك الجهات او المسؤلين ليردوا مباشرة على رسائلكم واستفساراتكم.. فأرجو من مستمعينا ان يتقبلوا ذلك ..
من هذه المشاكل هي مشكلة احدى الأمهات التي تقول ان ابنها مصاب بسرطان الدم منذ ثلاث سنوات.

لقاء مع ام علي

فريال: المواطن المعاق ابو مصطفى ويشكو من قلة رواتب شبكة الحماية الأجتماعية ولديه ستة اطفال وتأخر صرف المعونة..

فريال: وصلنا طلب من المستمعة (هند علي) من بغداد ويتعلق بأجراء لقاءات مع لاعبي المنتخب العراقي ومنهم جاسم غلام ،سبق يا هند ان اجرينا بعض اللقاءات مع ابطال المنتخب العراقي وسنحاول مستقبلا اجراء لقاءات اخرى..

ديار: رسالة قديمة وصلت من المستمع المهندس (وان مهدي) من بغداد وهو يشرح لنا معنى اسمه الكردي ويقول معناه بحيرة وان الموجودة في تركيا..

فريال: وصلتنا قصيدة شعبية من المستمع (عدنان شهاب)من كركوك يقول فيها:

اصل الشجاعة الكرم
وأصل الأثنين احساس
لو شال راسه السكف
ثق الفخر للساس
صح العراق انجرح
بس هذا مو مقياس
النخل من ينجرح
ما يشتكي من الفاس
مادام اسمنه علم

يعني احنه تاج الراس الى آخره شكرا لك ياعدنان..

اغنية

فريال: عودة الى رسائل المستمعين الذين يودون معرفة آخر نشاطات الفنانين خارج العراق، وقد وصلتنا رسائل من المستمعة(ليلى من بغداد) و(احمد صافي) من الموصل ويسألون عن نشاطات الفنانين المسرحين العراقيين في الأردن..واليوم نلقي الضوء على تجربة الفنان الكوميدي (ناهي مهدي) الذي انتهي من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الأجتماعي الكوميدي (طراطيش) ويشارك فيه مجموعة من الفنانين وهو من تأليف(محمد خماس) وأخراج (محمد طالب العاني) وقد شارك الفنان ناهي في العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية وقد زارت مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) موقع تصوير المسلسل في احد احياء عمان القديمة والتقت ايضا هناك الفنان (طلال خشان)

لقاء مع ناهي وطلال

فريال: حتی نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG