روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

يا حمام

فريال:ارحب من جديد بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:نستقبل كل يوم العشرات من الرسائل الصوتية اضافة الى المسجات وتتضمن شكاوى عديدة تتعلق بأمور حياتية كثيرة.. واليوم اخترنا ثلاث رسائل صوتية من بين عشرين واحدة، والملاحظ ان معظمها اما ان تكون خالية من الصوت، او تتضمن حديثا خاصا بين شخصين،او دون ذكر أسم المتصل ،فأرجو من الذين يتصلون بنا ان يعرضوا مشكلتهم بأختصار ويذكرون اسم المحافظة مع اسم المتصل.. وشكرا لكل مستمعينا..
استقبلنا مكالمتين من كركوك من المستمع (عبد السلام المرعي والمستمع نجاة محمد حكيم) حول موضوع المتقاعدين والزيادة التي طرأت على رواتبهم والشكاوى من قلة هذه الزيادة..لنستمع الى مكالمة (عبد السلام المرعي)..


فريال: العديد من الرسائل تعرض مشاكل تتعلق بأمراض مستعصية..نحن من جانبنا نستطيع عرض تلك المشاكل لربما تجد اذانا صاغية من الجهات المعنية ،ونحاول احيانا الأتصال بتلك الجهات او المسؤلين ليردوا مباشرة على رسائلكم واستفساراتكم.. فأرجو من مستمعينا ان يتقبلوا ذلك ..
من هذه المشاكل هي مشكلة احدى الأمهات التي تقول ان ابنها مصاب بسرطان الدم منذ ثلاث سنوات وحاولنا ألأتصال دون جدوى....

ديار: ومعي رسالة من المستمع (ميثاق طالب) من مدينة الصدر ومشكلته انه مصاب بورم الجمجمة بالجبهة الأمامية وسبق ان اتصلنا به في الحلقة السابقة وحاولنا اليوم ايضا..

فريال:ثلاثة رسائل وصلتنا من مستمعة او مستمع لا أدري وتتضمن واحدة منها ابوذية :
حبك بالضلع بسمار مندك
وأحس كلبي يسولف بيك من دك
كمت اركض على النقال من دك
لأن أدري العزيز اتصل بي..

اغنية

فريال: رسالة من المستمع (ابو محمد) من كربلاء ويقول انها الثالثة ..

لقاء مع ابو محمد

فريال:رسالتان وصلتنا من المستمعة (اسراء صبري)من دور جامعة بابل وتود ان تكون صديقة للأذاعة..

لقاء مع اسراء

فريال:عودة الى رسائل المستمعين الذين يودون معرفة آخر نشاطات الفنانين خارج العراق، وقد وصلتنا رسائل من المستمعة(سلمى من بغداد) و(سامي مهند) من الموصل ويسألون عن نشاطات الفنانين المسرحين العراقيين في الأردن..واليوم نلقي الضوء على تجربة الفنان (فلاح ابراهيم) الذي يستعد لأخراج عمل مسرحي جديد بعنوان (شمس منتصف الليل) من تأليف الكاتب (يعرب طلال) ومن أداء الفنان (هيثم عبد الرزاق)والفنانة (اقبال نعيم)..كما يستعد لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان (النخلة والجيران ) من اعداد الفنان (محمود ابو العباس) وأخراج (صلاح كرم)..مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) التقته في عمان وتحدث عن آخر نشاطاته الفنية..

لقاء مع فلاح

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG