روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال:ارحب من جديد بمخرج البرنامج الذي غاب لأسابيع عنا اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا
اكرر اعزائي دائما في بداية البرنامج اننا نستقبل كل يوم العشرات من الرسائل الصوتية والمسجات وتتضمن شكاوى عديدة تتعلق بأمور كثيرة..لايسع الوقت للأجابة عليها وخاصة المتعلقة بالمشاكل الأقتصادية او الصحية..من جانبنا نستطيع عرض تلك المشاكل لكي تجد اذانا صاغية من الجهات المعنية ونحاول احيانا الأتصال بتلك الجهات او المسؤلين ليردوا مباشرة على رسائلك واستفساراتكم.. فأرجو من مستمعينا ان يتقبلوا ذلك ..
من هذه المشاكل هي التي تتعلق بالمرضى المصابين بأمراض مستعصية .. ومعي رسالة من المستمع (صفاء ابو سارة) ومشكلته انه مصاب بأستحالة القرنية..

اغنية

ديار:مازلنا اعزائي نتابع رسائلكم عبر حلقة اليوم من برنامج (نوافذ مفتوحة) ووصلتنا رسائل عدة من المستمع الدكتور (عبد الحسن خضير عبيد) عضو اتحاد الأدباء في بغداد.. يقول انه كتب نشيدا خاصا للأذاعة وسيستكمل تلحينه قريبا..الشكر الجزيل للدكتور عبد الحسن ولكننا لحد الأن لم تردنا منك كلمات النشيد لنعرف ان كان يلائم اذاعتنا ام لا..

فريال:عودة الى الرسائل الألكترونية ومعي رسالة من المستمع(هاشم صالح عطيفة) رئيس مهنديسين اقدم متقاعد ويقول انني من المدمنين على سماع اذاعتكم الموقرة منذ تأسيسها وكان يود ان تتحول الى تلفزيون العراق الحر اسوة بكثير من الأذاعات..ربما في المستقبل يا أستاذ هاشم ونود منك ان ترسل رقم هاتفك لنجري لقاءا معك عبر النوافذ المفنتوحة وشكرا لك..
كما اقدم الشكر للمستمع (عبد الله 12 دي سي) الذي يحيينا على جهودنا في خدمة المواطن العراقي نقل الخبر الصحيح والصراحة..نود منك ايضا يا سيد عبد الله ارسال رقم الهاتف لتكون ضيفا على برنامجنا..

ديار:عودة الى الرسائل المكتوبة ووصلتنا رسالة من المستمع (احمد بهلول الظالمي) من السعودية وهو يهدي سلامه الى اهله في السماوة..

فريال:عودة الى رسائل المستمعين الذين يودون معرفة آخر نشاطات الفنانين خارج العراق، وقد وصلتنا رسائل من المستمعة(منى من بغداد) و(خالدة سامي) من الموصل ويسألون عن الكادر الفني الذي عمل في مسلسل (سارة خاتون) وسبق ان اجرينا لقاءات مع عدد من فناني المسلسل ومنهم (نزار السامرائي ومحمود ابو العباس) واليوم يسرنا ان تكون في ضيافتنا الفنانة (ريام الجزائري) وزوجها الفنان (علاء حسين). كما اخترنا ان يشاركنا في هذا اللقاء اكثر المستمعة مروة محمد من الموصل وقد اخترناها لكثرة الرسائل التي تكتبها لنا وتتضمن دارميات وأستطيع ان اجزم انها المستمعة رقم واحد في عدد الرسائل ..وآخر رسالة كانت في الثالث عشر من نيسان وتقول فيها:
اريد المس اخديدك وشتمنا
وأريد العن ابيك وشتمنا
تدري اشراد كلبي وشتمنا
على صدرك اموت وهاي هية


واخترت بالقرعة رسالة من المستمعة بثينة يوسف الناهي من بغداد..

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG