روابط للدخول

دورات تدريبية في اربيل لكوادر مركز تطوير المشاريع الصغيرة في الناصرية


عبد الحميد زيباري – اربيل

في اربيل تواصل منظمة تمكين المرأة في إقليم كردستان العراق إقامة الدورات التدريبية لإعداد الكوادر على بناء المشاريع الصغيرة في مدينة الناصرية وذلك بعد أن تم تأسيس مركز في محافظة ذي قار باسم (مركز تطوير المشاريع الصغيرة). سوزان محمد عارف رئيسة المنظمة أوضحت أن الهدف من هذه الدورات التدريبية هو إعداد مدربين على بناء المشاريع الصغيرة وتشجيع الناس على العمل ضمن هذه المشاريع وتعويدهم على التخطيط المسبق قبل تنفيذ أي مشروع, أما عن المشاركين في الدورات التدريبية قالت سوزان.

بدأت منظمة تمكين المرأة في إقليم كردستان العراق بإقامة دورات تدريبية لإعداد كوادر على بناء المشاريع الصغيرة في مدينة الناصرية بجنوب العراق بعد أن تم إنشاء مركز باسم مركز تطوير المشاريع الصغيرة في الناصرية.

سوزان محمد عارف رئيسة منظمة تمكين المرأة أوضحت في تصريح لإذاعة العراق الحر الهدف من هذه الدورات التدريبية لإعداد كوادر في مجا بناء المشاريع الصغيرة:
[[….]]

من جانبه أشار علي عبد الرضا مدير مركز تطوير المشاريع الصغيرة في الناصرية إلى وجود العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة أمام المواطنين في المدينة لبناء مشاريع صغيرة عليها، مشيرا إلى أنهم يقدمون المشورة للمواطنين للاعتماد على أنفسهم في بناء مشاريع صغيرة لهم:
[[….]]

على صلة

XS
SM
MD
LG