روابط للدخول

منظمة (تموز) للتنمية الأجتماعية تفتح دورات تدريبية تتعلق بأنتخابات مجالس المحافظات


عبد الحميد زيباري – اربيل

بدأت منظمة (تموز) للتنمية الأجتماعية بالتعاون مع مؤسسة المانية وبعثة الأمم المتحدة في العراق بفتح دورات تدريبية تتعلق بأنتخابات مجالس المحافظات التي ستجري اوائل تشرين الأول المقبل.. وبرامج هذه الورش مخصصة لأعداد وتدريب عشرة آلاف مراقب سيتوزعون في عموم العراق فضلا عن مشاريع لتوعية المواطنين بعملية الأنتخابات وتشجيع مشاركة النساء فيها وطبع كراسات وبوسترات تثقيفية خاصة بهذا المشروع..

استعدادا لاعداد مراقبين لانتخابات مجالس المحافظات المزمع اجراؤها في الاول من تشرين الاول من العام الجاري في العراق، بدأت منظمة تموز للتمنية الاجتماعية في العراق ممثلا عن شبكة المستقبل الديمقراطية وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانية وبدعم من منظمة يونوبس وبعثة الامم المتحدة في العراق دورات تدريبية حول مراقبة الانتخابات القادمة.
وبحسب القائمين في منظمة تموز انهم يستعدون من خلال هذه الدورات اعداد عشرة الاف مراقب لمراقبة عملية انتخابات مجالس المحافظات القادمة في العراق.
اذاعة العراق الحر التقت فيان شيخ علي رئيسة منظمة تموز التي اعطت المزيد من التفاصيل حول ورشات العمل هذه وقالت:
((....))
من جانبه اشار لاوند شفيق احد المشاركين في الدورة الى اهمية ورشات العمل هذه في التعربف على الانظمة والقوانين الخاصة بالانتخابات وكيفية مراقبتها وقال :
((....))

على صلة

XS
SM
MD
LG