روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام
فريال: ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) ..اهلا ديار

فريال: الرسائل الصوتية والمسجات مازالت تهل علينا كل يوم واستطيع القول ان الرسائل الصوتية في هذه الفترة كثيرة جدا..وأكثر من الأيميلات والمسجات المكتوبة..وهذا ما يؤكد مدى متابعة المستمعين لأذاعة العراق الحر، وإن كانت هناك شكاوى تتعلق بعدم تمكن المستمعين من إستلام بث إذاعتنا بشكل واضح في بعض مناطق العراق ، او شكاوى من اعادة بث بعض فقرات برامجنا ..وهنا أود ان اقول ان الإعادة أمر طبيعي حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المستمعين من متابعة برامجنا كما يحدث في جميع الأذاعات والقنوات الفضائية ..
ويتواصل ايضا بعض مستمعينا من خلال الدارميات والأبوذيات والقصائد الشعرية في بعض الأحيان..
معي ابوذية من احد المستمعين ،لم يذكر اسمه ويقول:
اصيح بصوت وأنته وياي رد رد
احبك لا تروح بعيد رد رد
اذا جتك رسالة بساع رد رد
لأن ردك يرد الروح اليه
ديار: ويقول والله احب اذاعتكم وأحب فريال حسين..

ديار: وبيت من قصيدة من المستمع (نهاد ناصر) من كركوك يقول:
انت ذكرى عندي وأحلى الذكريات
انت دجلة بليلة كمرة تغازل عيون الفرات

ديار: رسالة من المستمع (عرفان) يحيينا ويقول انا من متابعي اذاعة العراق الحر من قبل سقوط النظام السابق لأن والدي الذي توفي قبل فترة كان من اشد المعجبين بأذاعتكم ومن خلاله تعرفت عليه..
لقاء مع عرفان
ديار: المستمع (جواد من السماوة) وهو متقاعد وله خمسة اطفال وعاطل عن العمل ويود عنوان المكتب في عمان الذي يهيأ قصص العراقيين الذين يطلبون اللجوء الأنساني لأحدى دول اللجوء ،وسبق ان قدمنا تقريرا من مراسلنا (حازم مبيضين) عن وجود مكاتب تعنى بقصص العراقيين من طالبي اللجوء..
لقاء مع جواد

ديار: صباح الشاعر من كركوك بعث برسالة يود المشاركة في مسابقة الأصوات الغنائية الشابة..

لقاء مع صباح
فريال:نعود من جديد الى زاوية لقاء الفنانين.. وكثرت الطلبات في هذه الفترة لأجراء لقاءات مع الممثلات العراقيات وكذلك الممثلين ونحن نعِد المستمعين بأننا سنتواصل مع فنانينا اينما كانوا ، وتمكنا من الحصول على لقاء مع الفنان (محمد هاشم) تلبية لطلبات (كريمة من بغداد)(وسعد محمد من عمان) (وجميل عبد) من دمشق ..الممثل (محمد هاشم) يستعد حاليا لتصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان (بيت البنات) من اخراج الفنان (جمال عبد جاسم) وتأليف الفنان (قحطان زغير) وكان هاشم انتهى مؤخرا من تصوير سباعية تلفزيونية بعنوان (قضية رجل) من اخراج (فارس طعمة التميمي)..مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) التقته وتحدث ايضا عن مشاركته في مسرحية البيادق التي قدمت في عمان مؤخرا..

لقاء مع محمد هاشم
فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG