روابط للدخول

مقابلة خاصة مع نجم الكرة العراقية يونس محمود


فريال حسين

حلقة جديدة من برنامج (نوافذ مفتوحة) تتضمن مقابلة خاصة مع نجم الكرة العراقية يونس محمود الذي اختير من قبل مستمعي إذاعة العراق الحر كأفضل شخصية في استفتاء عام 2007..

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

(ياحمام)

فريال: ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) ..

ديار: (ترحيب)

فريال:وصلتنا المئات من الرسائل الصوتية والمسجات التي تتضمن ترشيحات لأبرز الشخصيات العراقية لعام 2007....وحصل اللاعب (يونس محمود) على اكثر الأصوات كأبرز شخصية رياضية عراقية لعام 2007، كما حصلت الفنانة (شذى حسون) على اعلى الأصوات كأبرز شخصية فنية للعام نفسه..وسبق ان اجرينا لقاءا معها في الحلقة السابقة من النوافذ المتوحة..وقبل ان ان نتصل باللاعب يونس محمود حاولنا الأتصال بالمستمعة التي بعثت اعلى رقم من المسجات ورشحت يونس محمود..وأعتقد ان اسمها (دعاء من الديوانية) وقد اسميتها سابقا برقم اربعة وسبعين لأن رقم التلفون ينتهي بهذين الرقمين..

ديار:فريال أجرت لقاءا مع الكابتن(يونس محمود)..

(لقاء مع يونس محمود)

فريال:وصلت البرنامج العديد من الرسائل البريدية والصوتية وسنستمع الى عدد منها..
_اتصال من كركوك يطلب المستمع حوارا مع وزير الكهرباء بشأن استمرار انقطاع التيار الكهربائي في المدينة..
_شكوى من زينب من المنصورية تشكو رداءة الخدمات البلدية في المنطقة وعدم شمول الأرامل بالمساعدات المالية..
_ضابط عسكري متقاعد من كركوك يسأل عن قانون التقاعد ومتى يعدل..

ديار:رسائل بالمئات استغرقت وقتا طويلا لتصنيفها ونحن نشكر كل مستمعينا الذين شاركوا في الأستفتاء وأرجو ان يتوقفوا حاليا وهناك مسابقة جديدة نود طرحها حاليا لكل الموهبين في الغناء فأرجو المشاركة وسنختار افضل صوت في الغناء العراقي والعربي....

فريال:نعود من جديد الى زاوية لقاء الفنانين وكثرت الطلبات في هذه الفترة لأجراء لقاء مع الفنان (علاء سعد)..وصلتنا رسالة من المستمعة ايمان من عمان والمستمع (صائب رشيد) من قطر..والمستمعة نهلة من بغداد..الفنان (علاء سعد) الذي اشتهر بمجموعة من الأغاني تحمل اسماء وصفها هو بالغريبة والمميزة كالبرتقالة والتفاحة والأطفائية..وانتهى مؤخرا من تصوير البوم بعنوان الحرامية يضم احدى عشر أغنية..تقول كلماتها:
اعبر من ورى الحايط
وآخطفج آني يا بنية
ذبت والشوق خلاني
صرت مثل الحرامية
أسوي آنا انواع اشكال
اسوي اللي ما خطر عل البال
على اهلج أكلب الدنيا

(فائقة رسول سرحان-علاء سعد)

فريال: (الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG