روابط للدخول

حلقة خاصة بالعام الجديد


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والتهاني والتبريكات لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة خاصة من برنامج نوافذ مفتوحة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة متمنين السعادة والهناء والسلام لكل العراقيين اينما كانوا..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام
رسالة صوتية
فريال:استمعنا الى تهنئة بالعام الجديد من الشيخ ثامر احمد الزهيري ونحن نهنأه ايضا كما اهنأ وارحب بمخرج البرنامج في حلقته الخاصة بمناسبة العام الميلادي الجديد (نبيل خوري) كل عام وأنت بخير يا نبيل..
كما ارحب بالزميل (نبيل الحيدري) اهلا نبيل وكل سنة جديدة وانت بخير..
عيد وحب كاظم الساهر

فريال:وصلتنا العديد من الرسائل الصوتية والمسجات تهنيء جميع العراقيين بكل اطيافه بحلول السنة الميلادية الجديدة ونستمع الأن الى تهاني الجالية العراقية في الولايات المتحدة بمناسبة العام الجديدة ، فمعنا تهنئة من رئيس لجنة تنسيق منظمة الجالية العراقية في امريكا (نبيل رومايا) والمدير التنفيذي للمؤتمر الأسلامي الأميركي (زينب السويج) ورئيس المعهد الكردي في واشنطن الدكتور (نجم الدين كريم).

لقاءات كرم منشي


فريال: ورسالة صوتية من المستمع الشاعر الغنائي (محمد العبد الله) من كركوك ولديه مشاركة بمناسبة العيد السعيد يمتدح فيها اذاعة العراق الحر ويقول:
يبقى العراق الحر أخباره كلها تسر
بيه عسل حتى المر خير ومحبة وسلام
نبيل:وقصيدة اخرى مهداة الى كادر الأذاعة:
مو مهم أفرح وأغني المهم انت سعيد
لو ملكت الدنيا كلها آني غيرك ما أريد
يا حبيبي وكل حياتي وأحلى كلمة بذكرياتي
أنسى روحي وكل جروحي من أشوفك من بعيد

فريال: المستمعة نرجس من بغداد وهي حاليا في اربيل تهنأ الأذاعة بمناسبة الأعياد وتحب تشاركنا في البرنامج..

نبيل: ورسالة صوتية قصيرة من المستمعة شذى..

فريال: اعلنا لمرات ومن خلال البرنامج عن مسابقة لأختيار ابرز شخصية عراقية لعام 2007 سواء كانت سياسية او فنية او رياضية، وقد وصلتنا بعض الرسائل الصوتية التي ترشح الفنانة شذى حسون واخرى ترشح (حسام الرسام) والشخصية الرياضة (يونس محمود) والشخصية السياسية الشيخ الراحل (عبد الستار ابو ريشة)..وسننتظر المزيد من ترشيحاتكم في الأيام المقبلة لنعلن نتائجها في الحلقة القادمة..


نبيل:العديد من رسائل هذا الأسبوع رشحت الفنانة العراقية (شذى حسون) ونشكر جميع مستمعينا على مساهمتهم في هذه المسابقة، ونود منكم التواصل معنا من خلال رسائلكم لترشيح شخصية عام 2007 .

فريال:وبما ان الفنانة (شذى حسون) حصلت على اكبر نسبة من الأصوات هذا الأسبوع اود ان اقدم نبذة مختصرة عن حياتها فشذى حسون من اب عراقي وأم مغربية وفازت بلقب ستار أكاديمي للعام 2007 وبذلك تكون اول فتاة تفوز بهذا اللقب، بعد منافسة مع ثمانية عشرة شابا وفتاة..لقبت بالملكة وأبنة الرافدين وحمامة السلام التي نجحت برأي بعض المراقبين في ان تجمع العراقيين من طوائف وقوميات مختلفة لمساندتها في عملية التصويت لتحصل على لقب ستار أكاديمي لعام 2007..
اغنية ولقاء مع شذى حسون..

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى التهاني لمستمعينا في كل مكان وكل عام وانتم بخير..

على صلة

XS
SM
MD
LG