روابط للدخول

حلقة خاصة بأعياد الميلاد تتضمن مسابقة ولقاءات مع فنانين ومطربين عراقيين


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والتهاني والتبريكات لمستمعي إذاعة العراق الحر، وبطاقة دعوة من أسرتنا للمشاركة في حلقة خاصة من برنامج نوافذ مفتوحة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة آملين أن يعم الفرح قلوب كل العراقيين أينما كانوا. أهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.

*** أغنية (يا حمام) ***

فريال: أرحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) وكل عام وأنت بخير.

*** أغنية ***

فريال: وصلتنا العديد من الرسائل الصوتية والمسجات تهنئ أسرة الإذاعة بأعياد الميلاد والسنة الجديدة ويتمنون التقدم والموفقية لكل كادر الإذاعة ومنهم الصديق (غسان) من الولايات المتحدة وقد كتب إيميل باللغة الإنكليزية يصف عملنا بأنه "أونست" أي "صادق"، و"هذا ما يحتاجه العراقيون"، ويأمل أن نستمر على هذا النهج. شكرا لك يا (غسان) على كلماتك الجميلة ونود أن ترسل لنا رقم هاتفك لنتصل بك قريبا.

وقبل أن نستعرض بعض الرسائل التي وردتنا خلال هذه الفترة، هناك نوع من المسابقة بمناسبة انتهاء عام 2007، وأود من مستمعينا المشاركة فيها واختيار شخصية عراقية ساهمت بإحداث تغيير إيجابي أو أثرت بشكل كبير في حياة العراقيين وأدخلت الفرحة إلى قلوبهم في هذا العام، سواء كانت الشخصية سياسية أو ثقافية أو فنية. إذن ننتظر مشاركتكم في هذه المسابقة وسأعلن أسماء كل من شارك واختار عددا من المشاركين ليتحدثوا في البرنامج عن الشخصية التي اعتبروها هي الأفضل.

ديار: تزامنت في هذا العام أعياد المسلمين والمسيحيين وعمت الفرحة قلوب الجميع في كل أنحاء العالم. التهاني والأماني الحلوة لجميع العراقيين في الداخل والخارج، ونود اليوم أن نستضيف بهذه المناسبة المغنية العراقية الشابة (دالي) وكانت ضيفة على برنامج (لحن وفنان) قبل أربع سنوات عندما كانت في أولى خطواتها نحو الشهرة وهي معنا على الخط الآن:
(لقاء مع الفنانة دالي)

** *** **

فريال: وصلتنا العديد من الرسائل الصوتية وسنستمع إلى بعضها اليوم، ولكن أود أن أنبه الذين يتصلون بنا أن يذكروا أسماءهم ورقم الهاتف والموضوع الذي يودون طرحه دون ترك التلفون مفتوح. أي لا تبقوا صامتين.

ديار: عودة إلى الرسائل الصوتية.
- رسالة صوتية من المستمع (فلاح المالكي) من كربلاء يتحدث فيها عن رداءة البث في مدينته.
- رسالة صوتية من الإعلامي (سامي التميمي) ويعتبر الإذاعة متميزة ودائما في قلب الحدث ويبدي تعاطفه لاغتيال المذيعة خمائل محسن.
- وهذه رسالة من المستمع (فائق أبو منتظر) من بغداد ويسأل عن قضية السماح بالدخول إلى الأردن إن كان بفيزة أو لا:
(لقاء مع المستمع أبو منتظر)

فريال: وهذه رسالة من محمد إسماعيل من كركوك يتحدث فيها عن مشكلة إضافة الخدمة السابقة إلى الخدمة الحالية بالنسبة لموظفي شركة توزيع المنتجات النفطية.

ديار: إيميلان من المستمع (هاشم عطيفة) يقترح توشيح الموقع الإلكتروني للإذاعة بصور مذيعي ومذيعات إذاعة العراق الحر ويقول في رسلته الثانية: "كنت وما أزال من مستمعيكم"، ويقترح عدم إنهاء البث في الساعة الثالثة ظهرا. شكرا لك يا (هاشم) ونود منك إرسال رقم هاتفك لنتحدث عما يعجبك أو لا يعجبك من برامج الإذاعة.

** *** **

فريال:
رايح ما كلت وين نشوفك
والله مو هين علينا انعوفك
نفترك يعني انتهينا
عيونا تبجي علينا
هي هاي النهاية أنت مو وياي

هذه كلمات أغنية في الألبوم الجديد للفنان (حاتم العراقي) الذي يضم اثنتي عشرة أغنية، وسيتحدث عنها الفنان (العراقي) كما نستمع إلى نشاطاته بمناسبة الأعياد ورأس السنة الميلادية عبر لقاء أجرته مراسلتنا (فائقة رسول سرحان) في عمان:
(لقاء مع الفنان حاتم العراقي)

** *** **

فريال: حتی نلتقي من جديد نقدم أحلى التهاني لمستمعينا في كل مكان وكل سنة جديدة وأنتم بخير.

على صلة

XS
SM
MD
LG