روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

حلقة جديدة من برنامج نوافذ مفتوحة برفقة فريال حسين وديار بامرني..

موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والمكتوبة والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

يغيب اليوم مخرج البرنامج (ديار بامرني) ..ويحضر معي المخرج (نبيل خوري) اهلا نبيل..

نبيل: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..

فريال: وصلت البرنامج رسائل عديدة لمستمعين، منها من يطلب المشاركة وأخرى رسائل شكر وتحية لأسرة الأذاعة مع رسائل عتب وزعل، ورسائل تتضمن عرضا للمشاكل او قضايا يعاني منها المواطن في مختلف انحاء العراق..وطبعا العشرات من الدراميات والأبوذيات والمشاركات الشعرية وغيرها..
وهذه ابوذية من مستمع لم يذكر اسمه:
يحلو الطول واصلني وقارب
ما عندي اهل غيرك وقارب
سفينة بحر ردتك وقارب تشيل الحمل من يثكل عليه

نبيل:من بغداد معنا المستمعة (ام سيف) وبعثت رسالة تحمل نقدا لاذعا للأذاعة والزميل نبيل الحيدري اتصل بها وشكت من تردي الأوضاع الأمنية في منطقة العامرية..

(لقاء ام سيف)

فريال:وتصلنا مشاركات كثيرة بعيدا عن الأبوذيات والدراميات تحت اسم (اجمل الكلام) ..فبعثت المستمعة (سلمى محمود) من بغداد ما قيل في الصبر وتقول نحن العراقيون اكثر ما نحتاجه الأن هو الصبر على البلوى..
الصبر عند المصيبة يسمى ايمان والصبر عند الأكل يسمى قناعة والصبر عند حفظ السر يسمى كتمانا والصبر من اجل الصداقة يسمى وفاء..وكذلك كتبت سلمى الصبر صبران صبر على ما تكره وصبر على ما تحب..شكرا لك يا سلمى على صبرك معنا وانتظارك الصابر على اجابتنا..

نبيل: عودة الى مستمعينا اللذين اشرت الى اسمائهم في الحلقة السابقة من برنامج (نوافذ مفتوحة) ومنهم المستمع علي جاسم من (كلار)

فريال : وصلتنا رسالة من شاب مصري يبلغ من العمر ثلاثة واربعين عاما وهويعمل في العراق منذ سنتين ويرغب في الزواج من عراقية مسيحية ويقول ان حالتي المادية ميسورة..

نبيل:رسالة من المستمعة ياوز طاهر قادر من اهالي كركوك وتقول كانت لدي اخت استشهدت واناشدكم مساعدتي..
فريال:طبعا انتم زعلتوني كلش لأن لا لبيتوا طلبي ولا اتصلتوا بيه..(عمار الخفاجي)

فريال ونبيل:

ميتى يا دنيا يذكرونا ويجون
اللي خلوني غريب بها الزمان
دمعتي مثل الجمر بين الجفون
خوفي تنزل وخايف المخفي يبان..
هذه كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمود انور من الحان (علي بدر) وكلمات الشاعر(ضياء الميالي)
ووصلتنا طلبات من مستمعين لأجراء لقاء مع الفنان (محمود انور)..فهناك رسالة من المستمعة شيماء عادل من بغداد وأخرى من المستمع احمد محسن من عمان يسألون ما هو جديد هذا الفنان المتألق..لنستمع اليه وهو يغني ميتى يا دنيا عبر لقاء اجرته في عمان (فائقة رسول سرحان)..

( لقاء مع محمود انور)

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG