روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والمكتوبة والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

فريال:(ترحيب)
ديار : اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..
فريال: وصلت البرنامج رسائل عديدة لمستمعين، منها من يطلب المشاركة وأخرى رسائل شكر وتحية لأسرة الأذاعة مع رسائل عتب وزعل، ورسائل تتضمن عرضا للمشاكل او قضايا يعاني منها المواطن في مختلف انحاء العراق..وطبعا العشرات من الدراميات والأبوذيات والمشاركات الشعرية وغيرها..
ابدأ اليوم برسالة الكترونية من المعيدة في الجامعة التكنولوجية قسم هندسة الحاسبات (سما سالم)تذكر فيها انها ومجموعة من الطلبة قدموا الى كلية هندسة المعلومات في جامعة النهرين لأكمال الدراسات العليا وتم قبولها مع 165 طالبا، الا ان وزارة التعليم العالي قررت تعليق الدراسات العليا في هذه الجامعة، ما اضاع على الطلبة فرصة التقديم الى جامعات اخرى..وتطلب المستمعة منا التحقق من امر التعليق ..سنحاول في الحلقة المقبلة اجراء لقاء مع مسؤول في الوزارة لتبيان رأيه..

ديار:رسالة من المستمع(عمار الخفاجي ) من قضاء المدحتية وهو يعتب علينا بسبب عدم تقديم برامج خاصة بالموسيقى العالمية..

فريال:من الديوانية بعث لنا المعلم (سلمان) برسالة يذكر فيها انه مصاب بكلية حدوة الحصان وعجز الأطباء عن ايجاد حل لأصابته ويقول انا فقير الحال..

ديار : مشاركة المستمعين بالدرميات والأبوذيات متواصلة وتكاد لا تخلو رسالة من دارمي او ابوذية او طرفة..

فريال :معي مشاركة من المستمعة (هناء) من بعقوبة وأبوذيتها تتعلق بالكومبيوتر ما يؤكد ان اغلب الشباب العراقيين باتوا يستخدمون التقنيات الحديثة بعد ان حرموا منها خلال عهد النظام السابق.. والأبوذية هي..

ياهو يرجع محبوبي الي.. وك ما تكولي ياهو،
صورته خليتها صفحة بدء.. وشلت صفحة الياهو.. ولك بعدك كرهت الأنترنيت، وشلت مسنجر الياهو..
اثاري انته مطفي، وطلعت مسوي اكنور علي .

ديار: فريال هذه ابوذية اخرى من المستمع(ماجد) من البصرة ويقول:
دوره سر حبك بكل احشاي دوره
عزيز ا الك بالشريان دوره
اذا شكيت هاك الكلب دوره
اذا غيرك لكيت اعتب عليه

فريال:عودة الى المستمعة زمن من الحلة وقد حاولنا الأتصال بها سابقا دون جدوى ونحاول اليوم مرة اخرى وكذلك المستمعة مروة تقول:افتح قناة قلبي وشوف برنامج غلاك
واسمع خبر عاجل آني احبك يا ملاك..

والمستمعة ام ايفان بعثت ايضا دارمي ولكن غير مكتوب بالشكل الصحيح وتقول اريد ان تقبلوني صديقة دائمة للأذاعة..

فريال:مازال العديد من المستمعين وعبر رسائلهم يطلبون اجراء لقاءات مع الفنانين وخاصة المطربين العراقيين..وقد وعدنا سابقا بتقديم لقاء مع الفنانة رحمة ابنة الفنان الراحل (رياض احمد) بناءا على طلب المستمع اسامة من عمان والمستمعة شيرين من بغداد..وسبق ان ذكرنا ان رحمة شاركت المطرب (هيثم يوسف) ادويتو غنائي عن العراق بعنوان (ارحموني)..(فائقة رسول سرحان) التقت رحمة وتحدثت عن بداياتها مع الغناء..

( لقاء فائقة رسول سرحان مع الفنانة رحمة)

على صلة

XS
SM
MD
LG