روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والمكتوبة والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار) ..
ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..

فريال: نعود من جديد الى مستمعينا الذين لم تنقطع رسائلهم الصوتية او المسجات او الأيميلات وخاصة في ايام العيد وما بعده ومعي رسالة مكتوبة من (سهام العبودي) من العراق سنحاول الأتصال بها الأن..

ديار : وهذا فريال ايميل من المستمع (احمد البابلي) وبعد تحيته لنا يقول ارجو ان تقوون البث في محافظة بابل فالبث ضعيف ومتقطع..شكرا يا أحمد على تنبيهك لنا وسنحاول اجراء اللازم..

فريال: رسالة مكتوبة من المستمع (مالك) وهو يسلم على جميع الكادر ويقول سلام خاص للست فريال شكرا لك يا مالك وكتب يقول :
بس الك روحي ما تحب تسمع
بس الك ياعراق الحر
بس الك الجسد يرخص ويه الروح
بس الك روحي تحن وتشتاك الك صبح ومسية..

ديار: عودة الى عصمت من البصرة وتقول شلون الناس تترك رسالة صوتية ونحن لم نستطيع ذلك وين الخلل..

فريال :لقد نفذ صبري ارجو الرد ..لم اعرف من اين هذه الأستغاثة او النداء فلنحاول مع الرقم المرسل..

فريال: سنحاول اليوم ان نجيب على اكبر عدد ممكن من الرسائل ومعي رسالة من (بنت العراق) وتقول تحية طيبة ابعثها على اجنحة طيور البراري من مدينة التآخي كركوك الحبيبة الى من هم نافذة لكل عراقي شريف لأيصال صوتنا الى العالم اجمع تحياتي لكل الأحرار في هذه الأذاعة..بنت اجمل بلد..

ديار: رسالة من المستمع (خلف) من واسط كيلو 29 طويسات يقول: الى برنامج نوافذ مفتوحة ارجو ان تردوا على راسلتي هذه وقد بعثت قبلها العديد وشرحت فيها مشكلة قريتي المظلومة من الكهرباء والشوارع المبلطة..

فريال:عودة الى مستمعينا ودارمياتهم ابوذياتهم وقد بعث لنا احد المستمعين دارمي:
بطلت هم بالروح
ظليت اهم بيك
عيني تصير فراش وبرموشي اغطيك
يا حبيبتي البعيدة

ديار: بعض العبارات والأمثال وصلتنا من صديقة عبر اميل ولم تذكر اسمها فتقول:لا تجادل الأحمق، فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما..

فريال: وتضيف ايضا المستمعة المجهولة: يخاطبني السفيه بكل قبح..فأكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الأحتراق طيبا..
شكرا لك ياعزيزتنا المجهولة.

(اغنية)

فريال: تتواصل الطلبات من مستمعينا في العراق وخارجه للسؤال عن الفنانين من المطربين والممثلين، ووصلت رسالة جديدة تعتب علينا اننا نهمل الرياضيين الشباب وايضا من جيل الرواد..وأود ان اقول اننا لم نهمل الرياضيين وقد استضنا في برنامج (اجيال) اللاعب المتميز (هوار الملا محمد) وكذلل التقينا بعدد من اللآعبين خلال ايام العيد واليوم اعدت لنل مراسلتنا في بغداد لقاءا مع اول عراقية اجتازت حاجز الأثني عشر ثانية في ركض المئة متر في زمن قدره احد عشر وواحد وثمانين بالمئة وهي مازالت حاملة للرقم القياسي العراقي في ركض مئة متر حواجز منذ عام 1986 ولح الأن ..انها الدكتورة (ايمان عبد المير) وهاي اولا تتحدث عن بداياتها في مجال الساحة والميدان..

(لقاء مع ايمان عبد المير)

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG