روابط للدخول

حلقة جديدة خاصة بعيد الفطر المبارك


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا، أجمل التهاني وأغلى الأماني لجميع مستمعي إذاعة العراق الحر وهذا موعد آخر حافل بالود والمشاعر الحلوة نقلتها رسائلكم الصوتية والإلكترونية، وهي تحمل التحيات والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك. أهلا بالجميع في حلقة جديدة من نوافذ العيد المفتوحة.

** أغنية (يا حمام) **

فريال: رسائل عيد الفطر المبارك نتسلمها يوميا بالمئات وهي تحمل أرق التهاني كلاما وشعرا ودارميات وغيرها، كما احتوت رسائل المستمعين طرائف ومسجات جميلة وكذلك بعض والأبوذيات.

معي رسالة من المستمعة (زينب) من كربلاء بعثتنا أبوذية حلوة:

بعيد ولا جنح عندي وامركم
صرت خاضع لأمر الله وامركم
يجي يوم البعد يخلص وامركم
وقابل كل محب يسأل عليه

وها نحن نسأل عليك يا زينب ونحاول الاتصال عسى أن تجيبي على رنة التلفون:
[[....]]

نبيل: المستمع (عاشق الليل) بعثنا دارمي:

يمك تريد الروح تسكن وترتاح
بس وسفه علنقال مايرسل أرواح
كل عام والإذاعة الحبيبة والعاملين فيها بألف خير

شكرا شكرا ياعاشق الليل ومادري ليش هالأيام كثروا العشاق، مثل (عاشق حزيران) و(عاشق الأماسي)، واليوم معنا (عاشق الليل).

** *** **

فريال: يسرنا اليوم أن نستضيف في إستديوهات إذاعة العراق الحر المتحدث السابق باسم رئيس الجمهورية السيد (كاميران قرداغي) وهو أيضا كان نائب مدير ورئيس تحرير الإذاعة منذ تأسيسها حتى عام 2005. أهلا وسهلا أستاذ كاميران وكل عام وأنتم بخير. هل تفتقد العمل الإذاعي بعد انصرافك عنه لسنوات فبالإضافة إلى عملك كرئيس تحرير فيها كنت أيضا تعد وتقدم برنامج (عالم متحول)؟ ما هو التحول الآن في رأيك بما يخص إذاعتنا؟ وكيف وجدت وقعها وجمهورها في حياتك الرسمية اليومية؟

كاميران قرداغي: [[....]]

** *** **

ديار: کالعادة فريال مراسلينا في بغداد يشاركونا في حلقة عيد الفطر المبارك، واليوم نستمع إلى الجندي المجهول في مكتب بغداد (محمود الربيعي) ليتحدث عن أجواء المكتب وعملية التنسيق ما بين المراسلين والإذاعة كما يشرف على الناحية التقنية والفنية:
[[....]]

** *** **

فريال: كل يوم وأنتم أعزائي بألف خير وعافية. التهاني تتواصل من مستمعينا وهذه تهنئة من "الصديق القديم" كما يقول (عصمت) من البصرة، واليوم هو زعلان علينا ويقول: "ليش ما اتصلتوا بي؟"

نبيل: رسالة بيها طلب طريف من المستمع (علي محمد) من الكوت وهو يهنئ بالعيد، وطلبه يريد التعرف بفتاة.

ديار: رسالة بتشكيلة جميلة من المهندس (حيدر غني) من الديوانية: "عيدكم مبارك من القلب للغالين فقط."

فريال: رسالة من الحمزة الغربي من (هادي سلمان كريم) ويقول: "أرجو أن تقبلوني صديقا لإذاعتنا الجميلة."

** *** **

فريال: من الرسائل التي تصلنا وهي تحمل طلبات إجراء لقاءات مع الفنانين الذين غادروا العراق، ومنهم الفنان (باسم العلي)، الذي طلب إجراء لقاء معه كل من المستمعين (سعد) من عمان و(منى عبد الرحمن) من بغداد و(محمد علي) من البصرة. مراسلتنا (فائقة رسول سرحان) التقت الفنان (باسم العلي) وتحدث عن مشاريعه خلال العيد:
[[....]]

** *** **

في الختام أقول لجميع مستمعينا: كل يوم وكل عام أجمل التهاني لكم. وحتى نلتقي من جديد لكم مني ومن المخرج (ديار بامرني) والزميل (نبيل الحيدري)، أطيب وأحلى الأماني ..........

على صلة

XS
SM
MD
LG