روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ،اجمل التهاني واغلى الأماني لجميع مستمعي اذاعة العراق الحر وهذا موعد آخر حافل بالود والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ،اهلا بالجميع في حلقة جديدة من نوافذ العيد المفتوحة.....

(اغنية يا حمام)

عيدك مبارك نبيل وعيدك مبارك نبيل الحيدري وكل عام وانتو بخير..

فريال :رسائل عيد الفطر المبارك نتسلمها يوميا بالمئات وهي تحمل ارق التهاني كلاما وشعرا ودارميات وغيرها ، كما احتوت رسائل المستمعين طرائف ومسجات جميلة وكذلك بعض والأبوذيات.. معي رسالتين من المستمع(فايق) اللي اتصلنا بي يوم السبت وهو من الحلة وبعثنا دارميين:
ياطيور الحب زوريهم وعلى الخدود بوسيهم وعلى قلبي وصيهم وبيام العيد هنيهم والدارمي الآخر:
يدوم عزك ومقدارك وعليك العيد مبارك انت وكل اهل دارك حبينه نهني ونبارك..شكرا شكرا يافايق على هذه الدارميات الجميلة..

(اغنية)

خوري:كالعادة فريال مراسلينا في بغداد يشاركونا في حلقة عيد الفطر المبارك واليوم نستمع الى مراسلينا (جمانة العبيدي وليث احمد) ليتحدثوا عن اجواء العيد
لقاء مع جمانة وليث

فريال:كل يوم وانتم اعزائي بألف خير وعافية..التهاني تتواصل من مستمعينا وهذه تهنئة من من الصديق القديم كما يقول عصمت من البصرة.. والمستمع الدائم (راسم غازي)..
والمستمع امين من ذي قار وجمال عزيز من كربلاء يقول: العيد اجاني وشلون اهنيك اهديلك أني العين لو بيها أخليك.

نبيل الحيدري: ماكو تهنئة ورسائل عديدة تتواصل من مستمع يرسلنا فقط ثلاث علامات استفهام,,لنتصل به الأن ..


خوري:تهنئة من المستمع (محمد العبيدي) من كركوك ويبدو انه استمع الى حلقة السبت من النوافذ المفتوحة الذي ذكرت بيها فريال اسم النبيلين وهو يحيينا كلنا.. وبعثنا ابوذية..فريال ارجوك تقريها لأن من الصعب علي قراءة اللهجة العراقية..

سواجي الدمع فوك الوجن وأنهار
وياناري عليك تلهب ليل ونهار
نصف ساعة انصدم بجفاك وانهار
شتظن لو طال غيابك عليا

فريال:رسائل وصلتنا وهي تحمل طلبات اجراء لقاءات مع الآعبي المنتخب الأولمبي العراقي الذين ..(فائقة رسول سرحان ) التقت بعدد منهم هم دارة محمد وحيدر فراح وعلاء عبد الزهرة وعلي عباس وهوار الملا محمد..

(لقاء فائقة رسول سرحان مع اللاعبين)

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG