روابط للدخول

برنامج يجيب على رسائلكم البريدية والإلكترونية


ديار بامرني

أهلا بكم وموعد آخر جديد مع برنامج نوافذ مفتوحة الذي يجيب على رسائلكم البريدية والإلكترونية التي حملت في طياتها التحيات وأراء عن الوضع الراهن في العراق ورغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة, ستشاركني في تقديم حلقة اليوم (سميرة علي مندي) فأهلا بكم وبالحمام الزاجل وابقوا معنا .....

*********

تتواصل الرسائل التي تستلمها الإذاعة والمهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وحملت مشاعر مرسليها حب الوطن وان يحل الخير والأمن في العراق الحبيب, نشكر جميع المستمعين لكل هذه المشاركات والمشاعر ورمضان كريم وكل عام والجميع بالف خير. لنستمع الآن إلى عدد من المقابلات التي أجريناها مع أصدقاء برنامج نوافذ مفتوحة الذين هنئوا بحلول هذا الشهر المبارك وكذلك تحدثوا عن مشاكل يعانونها بسبب قلة او انعدام ابسط الخدمات الأساسية في مناطقهم السكنية :

**
رمضان - مقابلات

بدأت العديد من المنظمات الأنسانية تسليط الضوء على المشاكل التي تعانيها شرائح مختلفة من المجتمع العراقي بسبب الظروف الغير المستقرة التي يمر بها العراق ومن ابرز هذه الشرائح التي تأثرت اكثر من غيرها هي شريحة الأطفال وقامت العديد من الجهات بتقديم كافة انواع الدعم والمساعدة لهم وجهات أخرى أخذت على عاتقها تثقيف المجتمع وتوعيته للمخاطر التي تواجه الطفل العراقي. مركز الحوار العراقي بالمشاركة مع جمعية حقوق الطفل العراقي سيبدأ بتسيير قافلة اسمها (مريم و عبير) لتجوب الدول العربيه وتسلط الضوء على معاناة الطفل العراقي. البرنامج التقى بالسيد (عقيل محمد عودة) مدير مركز الحوار العراقي والذي تحدث عن هذه القافلة بالقول :

**
(مريم و عبير) قافلة تجوب دول عربية واسلامية لتسليط الضوء على معاناة الطفل العراقي

فقرة لقاء النافذة ستكون مع الفنان الكوميدي (لؤي أحمد) والذي كانت بداياته مع الفرقة القومية للتمثيل عام 1992 وكانت انطلاقته الأولى وشهرته في مسرحية (خميس على خمسة) و (حرامي السيدية). مراسلة الإذاعة (فائقة رسول سرحان) التقت بالفنان الكوميدي الذي تحدث لمستمعينا عن اخر نشاطاته الفنية ومنها المسرحية الكوميدية الجديدة (هم يضحك او هم يبجي) :

**
لقاء مع الفنان الكوميدي (لؤي أحمد)

في الختام اشكر جميع مستمعينا الكرام. وحتى نلتقي من جديد لكم منا أطيب المنى والى اللقاء.

على صلة

XS
SM
MD
LG