روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين بالاشتراك مع ديار بامرني و نبيل الحيدري

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار) كما ارحب بالزميل (نبيل الحيدري)....

ديار: اهلا بيكم في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..
فريال :قبل ان نعود من جديد الى مستمعينا الذين لم تنقطع رسائلهم الصوتية او المسجات او الأيميلات، اود ان اشكر ديار وسميرة ونبيل على تقديم الحلقتين الماضيتين من البرنامج كما اشكر كل من اتصل بنا وتواصل مع اذاعتنا ..

فريال :ومعي رسالة من المستمعة(نهلة عمران) وتقول اني احب الدارميات وأرجوكم اتكثروا منها بالبرنامج..

اتجلد بممشاي ناحل تراني
خوفي من الشمات مومن زماني

فريال:
وهذا آخر:
وأشجيله ضيم الشيب
كون الصبا يعود
وبنفسي طرد البيض
واعليه منكود

رضرض جميع اعضاي مرخص عليها
بس لا تدش بالروح جيف انته بيها

( اغنية)

نبيل: رسالة اخرى من المستمع(عقيل العارضي) من قضاء الشامية التابع لمحافظة الديوانية ويكرر احبكم احبكم ويود التواصل مع هذه الأذاعة الصادقة الجميلة الشريفة والمحايدة كما يقول عقيل... نحاول الأتصال به الأن:

اغنية
ديار: رسالة مكتوبة من يوسف وهو من النجف دون ان يذكر اي طلب او قضية، سنحاول الأتصال به الأن:

فريال: من الرسائل الصوتية التي وصلتنا في هذه الفترة مكالمة من المستمع (اسماعيل حسن جاسم) من محافظة كركوك، ولدينا اليوم ثلاث مكالمات من هذه المحافظة نحاول اولا الأتصال به

نبيل: وهذه مكالمة اخرى من كركوك ايضا وهي من المستمعة (ايمان احمد) نتصل بها الأن

ديار:المكالمة الثالثة من كركوك من المستمع (مصطفى صباح) ويود الأتصال به بأسرع ما يمكن كما يقول..

فريال:من الرسائل التي تصلنا وهي تحمل طلبات اجراء لقاءات مع الفنانين الذين غادروا العراق واستقروا في الأردن او سوريا او بلاد اخرى .. الرسالة من المستمعة (جميلة محمد) من بغداد وتقول نود ان نسمع اخبار الفنانين المشاركين في المسلسل التلفزيوني(المواطن جي) وسمعنا عنه الكثير ..
يا جميلة سبق ان اجرت مراسلتنا (فائقة رسول سرحان) لقاءا مع الفنانة (ريام الجزائري) التي شاركت في مسلسل (المواطن جي) من اخراج (عدنان ابراهيم) وتأليف (فلاح شاكر) واليوم سنستمع الى لقاء مع الفنان (علي جابر) الذي شارك ايضا في مسلسل جديد بعنوان الملف من تأليف (عباس الحربي) واخراج (علي ابو سيف)،والمسلسلان اللذان سيعرضان في رمضان يجسدان معاناة المواطن العراقي في داخل العراق وخارجه..لنستمع الى لقاء (علي جابر) ..

لقاء فائقة رسول سرحان مع (علي جابر)

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG