روابط للدخول

لقاء مع المغني الشاب هفال ابراهيم


فريال حسين

- اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)....كما ارحب بضيف اذاعة العراق الحر الزميل (نبيل الحيدري)

ديار:في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..
فريال :قبل ان نعود من جديد الى ضيوفنا الذين يتواصلون بأستمرار مع الأذاعة من خلال رسائلهم الصوتية والمكتوبة والرسائل الألكترونية ، ندردش سوية ويا زميلنا (نبيل).. كيف يسير العمل حاليا بالنسبة الى مراسلينا في بغداد مع انقطاع الكهرباء وازدحام الشوارع والمشاكل الأخرى اللي يعاني منها كل العراقيين..اول ما يدخل احد زملائنا شيكولون ، منو اللي يذمر اكثر الشباب او الشابات...

فريال: ونعود الى الرسائل المكتوبة ومعي رسالة من سارة وام سارة ، وأستطيع ان اقول انهما من اكثر المستمعين كتابة لنا وهذا يفرحنا كثيرا وأشكرهم على مواصلتهم المستمرة مع اذاعة العراق الحر:
تقول ام سارة:
رسايلكم عسل صافي
ومحبتكم فعل وافي
وشوفتكم دوة يشافي
وتواصلكم معي كافي
احنا طبعنا الوفى ونسأل على الطيبين
شما طال بينا الوكت نسأل وما ناسين
على شفاي مريض وصعد مرضي على شفاي
وطب لندن فلا كادر على شفاي
حبيبي من تحط شفتك على شفاي
اطيب..وكل مرض ما يظل بية
منو مثلي تعب لجلك ودارة
وعاش ابعيد عن اهله وداره
أظن واحد قرأ براسك ودارة
وصرت يا خويه متغير عليه
انتهت وياك سارة ام سارة
ياسارة وأم سارة لا زعلون عليه وأحنا ما نستغني عنكم وانتوا من اعز اصدقاء اذاعة العراق الحر..وشكرا شكرا..(نبيل عندك تعليق)..

(اغنية لا تزعل)

نبيل:يبدو فعلا انت تعانين فريال من زعل المستمعين وها بيدي رسالة من المستمع (احمد الحر) وهي طريفة ويقول: تعلنون بالأذاعة ان الذي عنده مشاركة او مداخلة فليبعثها لنا وأرسلت مسج ورسالة ورسالة صوتية (لا خبر لا جفية لا...)،ثم يقول اتحرك عندي الحس الوطني بس احنا تعودنا نحجي وأنصيح ومحد يسمعنا بس لو آني كاظم الساهر جان حتى الفضائيات اتصلت بيي..نحاول نتصل بالأخ احمد وأنشوف..

ديار: ومعي رسالة من المستمع (حميد العبادي) من بلدروز في محافظة ديالى يستنكر فيها اعمال العنف والأرهاب في العراق..

فريال: وصلنا ايميل من اسم (الملاك) ويقول ارجو من اذاعتكم الأنتباه الى معاناة الفنانة الكبيرة (عفيفة اسكندر) التي ترقد في احدى مستشفيات بغداد ولا تملك تكاليف العلاج وان الدولة لم تمد يدها لمساعدتها ويرجو منا تغطية هذا الموضوع..يالملاك منذ وصول هذا الأيميل وأتصلنا بمراسلنا (عماد جاسم) لأجراء لقاء معها ونأمل ان يصلنا بأقرب فرصة وسبق للزميل (نبيل الحيدري) ان اجرى قبل عام لقاءا مع الفنانة الكبيرة (عفيفة اسكندر) كيف يانبيل كان وضعها في ذلك اللقاء؟
ديار:ومعي رسالة مكتوبة من الباحث الأجتماعي (سعد الجاف) ويرجو ان تكون هناك اهتمامات بالدكتور (علي الوردي) اعتقد نبيل ان هناك برنامجا اععدته عن الوردي..

ديار: و معي رسالة عتاب من المستمع(احمد البغدادي) من السليمانية ولديه موضوع تربوي قومي كما وصفه ..لنستمع الى مكالمته

(اغنية)

فريال:تصلنا بعض الرسائل تسأل عن اجراء لقاءات مع فنانين كرد او تركمان وأتصلت اليوم بالفنان هافال ابراهيم من دهوك..فلنستمع اليه الأن..

(لقاء فريال مع هافال)

الختام

على صلة

XS
SM
MD
LG