روابط للدخول

رسائلكم الصوتية والإلكترونية، ولقاء مع الفنانة ريام الجزائري


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة نقلتها رسائلكم الصوتية والإلكترونية، وهي تحمل التحيات والانتقادات وآراء عن الوضع الراهن في العراق، وتحمل أيضا رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل، وابقوا معنا.

** أغنية (يا حمام) **

أرحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني). أهلا (ديار) بعودتك من جديد.

ديار: أهلا بكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.

فريال: نعود من جديد إلى مستمعينا الذين لم تنقطع رسائلهم الصوتية أو المسجات أو الإيميلات، وزادت في هذه الفترة بسبب عدم تقديمي للبرنامج لأسبوعين بسبب انشغالاتي مع الفقرات اليومية لبرامج إذاعة العراق الحر. وعتب المستمعين لا ينقطع أبدا يطالبون بالرد على رسائلهم، وأقول للجميع أن وقت البرنامج لا يتسع للرد على كل هذه الرسائل، وأنا أحاول الإجابة على الرسائل التي تتضمن موضوعا يهم كل العراقيين أو رسالة تحتوي على قصيدة شعر أو دارميات أو اقتراحات لتطوير البرامج. مع هذا أنا أشكر كل من يتصل بنا من خلال رسائلهم الصوتية والمكتوبة والرسائل الإلكترونية.

ووصلتنا رسائل تهنئة كثيرة جدا بفوز المنتخب العراقي على نظيره السعودي في بطولة أمم آسيا، وأنا أشكر جميع المستمعين على رسائل التهنئة ومنهم (خلف عبد الله سنجاري)، والمستمع (محمد ذياب) الذي يريد أن نذيع برنامجا بعد كل مباراة، وقد حصل ذلك يا محمد وكان يتصل بنا مرافق الوفد الإعلامي للفريق (أحمد الساعدي) من كوالا لمبور أو من جاكارتا كل يوم ويلتقي باللاعبين، وكذلك مراسلونا في بغداد والمحافظات يسجلون آراء المواطنين وفرحتهم بعد كل لعبة للفريق العراقي.

ونحاول الآن الاتصال بالمستمع (سنجاري) لينقل لنا تهنئة شباب الإيزيدية من سنجار:
[[....]]

** *** **

فريال: ومعي رسالة مكتوبة من المستمع (ماجد الخزرجي) لم يذكر محافظته ويقول:

"صحيح الوقت يرحل والدنيا تشغله
وغصون الهوة تذبل لكن ما ننسه حبايبنه"

ولا نعرف إذا کان يقصدنا نحن أو يقصد المنتخب العراقي. وشکرا يا (ماجد).

** *** **

ديار: رسالة أخرى من المستمع (صبحي) من كركوك يهنئ وزير التجارة على إعطائه مادة واحدة من مواد البطاقة التموينية لمدة خمسة أشهر وهي مادة (التايد)، أي مسحوق الغسيل. نحاول الآن الاتصال بـ (صبحي):
[[....]]

** *** **

فريال: من الرسائل التي تصلنا وهي تحمل طلبات إجراء لقاءات مع الفنانين الذين غادروا العراق واستقروا في الأردن أو سوريا أو بلاد أخرى، ومنهم الفنانة (ريام الجزائري) بطلة مسلسل (سارة خاتون). الرسالة من المستمعة (ديما محمد) من بغداد وتقول: "نود أن نرى هذه الفنانة في أعمال أخرى."

وأنا أبشر (ديما) أن (ريام) انتهت من تصوير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان (المواطن جي) من تأليف (فلاح شاكر) وإخراج الفنان (عدنان إبراهيم) وسيعرض في شهر رمضان المقبل. ويجسد المسلسل معاناة المواطن العراقي في الداخل والخارج.

مراسلتنا (فائقة رسول سرحان) التقت الفنانة (ريام الجزائري) في دمشق، فتحدثت عن دورها في المسلسل الجديد:
[[....]]

** *** **

في الختام أشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم مني ومن المخرج (ديار بامرني) أطيب المنى.

على صلة

XS
SM
MD
LG