روابط للدخول

ناشط مدني في مجال حقوق الأنسان في العمارة يرى ان جهودا حقيقية بذلت من اجل تثقيف الناس في مجال حقوق الأنسان واخرى لم يكن همها سوى الربح المادي.


مازن وحيد (نزار عبد الواحد) - شهيد الاعلام والكلمة الحرة

الزميل الصحفي نزار عبد الواحد الراضي الذي كان يوقع تقاريره الصحفية باسم مازن وحيد من مواليد 1969 حاصل على شهادة بكلورويس الآداب من جامعة بغداد عام 1993 كما حصل على دبلوم إعلام وصحافة من مؤسسة الصحفيين 1998عمل في صحيفة الصباح الجديد وكمراسل صحفي لوكالة أصوات العراق الإخبارية المستقلة وكان ناشطا في المجال النقابي حيث ترأس رابطة الصحفيين والمثقفين الشباب..

لنستذكر شهداء الكلمة الحرة ، شهداء الحرية شهداء الصحافة العراقية نستذكر زميلنا مازن وحيد وقبله زميلتنا المذيعة خمائل محسن الذين قتلا بسبب الكلمة الحرة .

وها نحن اليوم نواصل تقديم بعضا من تقريره التي وافانا بها خلال الشهر الجاري ونتابع الأن تقريرا حول انتشار العديد من المؤسسات الحكومية المدنية والتي بدأت العمل في غرس وتعميق ثقافة حقوق الأنسان بين الأوساط الشعبية..ماهو رأي المختصين بنتائج عمل هذه المؤسسات ..الناشط المدني في مجال حقوق الأنسان(علي بدر) يرى ان جهودا حقيقية بذلت في هذا المسعى واخرى لم يكن همها سوى الربح المادي...الشهيد.(مازن وحيد) معكم في هذا التقرير

على صلة

XS
SM
MD
LG