روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..

فريال :نعود من جديد الى مستمعينا الذين يتواصلون بأستمرار مع الأذاعة من خلال رسائلهم الصوتية والمكتوبة والرسائل الألكترونية وقد صلتنا في هذه الأيام رسائل تحمل بعض شكاوى المواطنين ومعي رسالة صوتية من الطالب (محمد واثق) الصف السادس العلمي ويقول بأنهم لم يدخلوا الأمتحان الوزاري ، ويطلب من الأذاعة المساعدة في ايصال صوتهم الى وزارة التربية للمشاركة في الأمتحانات الوزارية..

ديار:رسالة صوتية وصلت من مستمع لم يذكر اسمه ويقول انه يتصل يوميا ويرسل رسائل صوتية سنحاول الأتصال به الأن..

فريال: ومن الرسائل الصوتية اللي وصلتنا في هذه الفترة رسالة من المستمعة (حنان) وهي لم تذكر شيئا في رسالتها ، وأود ان انوه لمستمعينا بضرورة ذكر مشكلة ما او رأي او حتى رغبة في الحديث معنا مع ذكر اي اسم يختارونه لكي يسهل علي اعداد البرنامج

فريال: رسالة الكترونية وصلتنا من المستمع (فهد الحجاج) من البصرة ويقول استمع اليكم منذ اول ايام البث في عهد النظام السابق ومازلت مداوما على اذاعتكم المبجلة..ويقول فهد نحن لا نستطيع استقبال بث الأذاعة خارج المحافظة على موجة (أف أم)..شكرا ياسيد فهد والمحاولات جارية لتقوية بث الأذاعة ليشمل جميع المحافظات..

(اغنية بصراوية)

ديار:رسالة مكتوبة او مسج من المستمع (وسام عباس) من بغداد يسأل عن البرامج الرياضية..كنا نقدم برنامجيين رياضيين في الأسبوع الواحد وفي خطتنا اعادتهما قريبا من اعداد وتقديم (عماد جاسم)..

(صوت من تايتل البرنامج)

فريال: رسالة مكتوبة من المستمعة (تهاني من البصرة) وتطلب اغنية لعاصي الحلاني

ديار : رسالة طريفة مكتوبة من مستمع لم يذكر اسمه ويقول: اريد انطي نصيبي من النفط لأي دولة وأعيش بأمان أنا وزوجتي..

فريال:وصلتنا رسالة من المستمعة (سندس علي) وتسأل عن اخبار الفنانين الرواد ومنهم الفنان (يوسف العاني)..الفنان(العاني)اسم فني عرف بعطائه الثر كممثل قدير وكاتب معطاء..لقد اجاد برأيء النقاد وجميع العراقيين في ادائه في المجالات الفنية كافة (المسرح والأذاعة والتلفزيون) وبرع بالدرجة الأساس على خشبة المسرح لستة عقود ،حيث وقف لأول مرة على خشبة المسرح في شباط من عام 1944..كتب المسرحيات الشعبية (آني أمك يا جابر، مسرحية المفتاح) وغيرها..(فائقة رسول سرحان ) التقته وتحدث عن آخر نشاطاته الفنية..

لقاء مع (يوسف العاني)

على صلة

XS
SM
MD
LG