روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)..

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..
فريال :نعود من جديد الى مستمعينا الذين يتواصلون بكثافة مع الأذاعة من خلال رسائلهم الصوتية والمسجات ..ومن الرسائل الصوتية اللي وصلتنا في هذه الفترة رسالة من الصديق(يوسف زيدان) يشير فيها ان البث واضح في محافظته دون ذكر اسم المحافظة..ياريت ان تذكرون اسم المدينة التي تعيشون بيها وهذا يساعدنا كثيرا وضمن رسالته ايضا حالة التشويش اللي تتكرر بين الساعة الثانية والنصف والثالثة ..خلي نسمعها سوة..
يبدو ان التشويش حدث اثناء بث برنامج نوافذ مفتوحة..نقدم الشكر للأخ يوسف ..

(الرسالة)

ديار: فريال معي رسالة من المستمع (عبد علي خماس عباس) من كركوك ..طبعا يحيينا اولا ويطرح سؤالين الأول السلم الجديد للرواتب ولماذا لايشمل الدرجة الثالثة والرابعة..والسؤال الآخر موجه الى وزارة النفط وهو متى يتم تمليك دور شركة نفط الشمال بالرغم من صدور قرارات من الوزارة بهذا الشأن..حولنا الطلبين الى مكتبنا في بغداد لأجراء لقاءات مع المعنيين في وزارتي المالية والنفط..وشكرا لك يا اخ (عبد)

فريال: رسالة وصلت الأخ (رائد صادق حسين الخالدي) ويشكرنا على البرامج اللي نقدمها وترك لنا رقم هاتفه بسبب الحاجة الأنسانية الملحة للأتصال به..ونحاول الأن ذلك..

(اغنية)

ديار: ايميل وصل من المستمع (احمد عنيصل حمزة) من حي العامل ببغداد، يشكرنا على الأشارة لرسالته في الحلقة الماضية وبعث لنا رقم الهاتف وسنحاول الأتصال به الأن..

فريال :من الرسائل الألكترونية اللي وصلتنا في هذه الفترة رسالة مؤلمة من ابو الطفل (شوان يوسف حسين) وكان يعيش في حلبجة عند ولادة طفله الأول حيث اصيب بمرض الفقاع الولادي بعد ضرب حلبجة بالمواد الكيمياوية ، وابو شوان مهجر الى الجنوب وابنه الأن يافع ويعاني من حالات اخرى..سنحاول الأتصال به الأن ..

(اغنية)

ديار: رسالة صوتية قدمناها في الأسبوع الماضي من المستمع (خيرو يوسف سليمان) من سنجار وحاولنا الأتصال به ونعاود الأتصال الأن,,

فريال:رسالة جميلة وصلتنا من احدى مذيعات التلفزيون في بداية الثمانينات وتقيم في اوربا ولاتود ان تكشف عن اسمها ولكن رسالتها اعادتني الى ذكريات تلك الفترة خلال عملنا في التلفزيون ..وبعد تحيتها للعاملين في هذه الأذاعة تود ان تستمع الى لقاء مع الفنان الذي ساعدها لكي تستمر في عملها وتطور قابلياتها فيه..انه الفنان (صادق علي شاهين)..الفنان شاهين عمل مذيعا ومخرجا ومنسقا لبرامج التلفزيون بالأضافة الى كونه ممثلا متميزا..في فترة السبعينات اشرف على اختيار واختبار عدد من مذيعات التلفزيون للقناتين تسعة وسبعة..التقته الزميلة (خمائل محسن) التي كانت احدى المذيعات الواتي اختبرهن (صادق علي شاهين) وانا كنت واحدة منهن ايضا، وفي لقاء اليوم يتحدث عن مواصفات المذيعة الناجحة كما نتعرف على محطات من حياته الفنية..

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG