روابط للدخول

رسائلكم المکتوبة والصوتية


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم البريدية والإلكترونية، وهي تحمل التحيات والانتقادات وآراء عن الوضع الراهن في العراق. وتحمل أيضا رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة، فأهلا بكم وبالحمام الزاجل، وابقوا معنا .....

** أغنية (يا حمام) **

أرحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. أهلا ديار .. كما أرحب بالزميل (فارس شوقي) معد ومقدم برنامج (كولاج) ويزورنا في هذه الفترة .. أهلا وسهلا فارس.

فارس اليوم راح نوزع الرسائل بينا من أجل الإجابة عليها، وألاحظ الامتعاض على وجه ديار وعدم استجابته لطلبي. بس ديار ترى وزعت الرسائل (قسمة حق)، وراح أبدي آني أولا.

من الرسائل التي وصلتنا في هذه الفترة رسالتان من المستمع (أبو نديم الكوفي) من بغداد وهو من المستجيبين لدعوتنا السابقة بالاتصال برقم معين خصصه البرنامج لكتابة المسجات. خلي أولا نستمع إلى الإعلان:
[[...]]
نشكر الصديق أبو نديم الكوفي على إرساله لرقم الهاتف وسنتصل بك قريبا.

ديار: فريال لا تنسين أحنا طلبنا أيضا من مستمعينا معلومات بشأن متى يتوقف البث ومتى يختلط مع إذاعات أخرى في بغداد أو في مناطق العراق الأخرى. معي رسالة من الصديق (حميد رضا) حول مشاكل الجوازات وإسقاط بعض الطبعات كطبعة (أم وأن وأس)، وفريال ستقدم في حلقة يوم الأربعاء من برنامج (أجيال) توضيحات حول مشاكل الجوازات العراقية. فانتظروا البرنامج.

** *** **

فارس: شوكت دوري فريال؟

فريال: يعني مكفتني ملحة ديار ها لدور أنت فارس. اصبر شوية واطيك رسائلك. قبل التعليق على الرسائل خلي ندردش شوية.

فارس: قبل الدردشة خلي اطري مزاجكم أولا لأن داشوفكم معبسين.

فريال: بالإضافة إلى برنامج (كولاج) هناك نشاطات أخرى تقوم بها في هولندا كمنسق لمسرحية تشترك بها ثلاث نساء، بالأضافة إلى شركة (أوروك) والبرامج التي تعدها.

** *** **

ديار: عزيزي المستمع .. عزيزتي المستمعة. هل لديكم آراء أو مقترحات أو طلبات تودون نقلها لنا مباشرة؟ بإمكانكم الآن الاتصال على الرقم (07704425770) من داخل العراق، وترك الرسالة الصوتية على جهاز الرد الآلي لإذاعة العراق الحر. أو بإمكانكم إرسال رسالة مكتوبة عن طريق الموبايل وعلى الرقم نفسه
(07704425770). ولا تنسوا دائما أن تتركوا مع الرسالة الاسم وكيفية الاتصال بکم لاحقا.

** *** **

فريال: رسالة وصلت إلى إيميل مكتبنا في بغداد من الصديقة (جوان أمين) تعبر فيها عن إعجابها بلقاء أجراه الزميل الحيدري مع الإعلامي (إبراهيم الصميدعي) وكذلك أعجبتها حلقة من برنامج (أجيال) عن موضوع الكشخة العراقية التي انحسرت بسبب الظروف الحياتية للعراقيين. وتسأل جوان عن الفواصل بين البرامج من الذي يختارها وتعتبرها مميزة.

ومن الرسائل الصوتية اللي وصلتنا في هذه الفترة رسالة من الصديق (سفيان عز الدين أحمد) نسمعها سوة:
[[...]]
بالنسبة إلى تقديم ساعة باللغة الكردية لا يمكن بسبب قصر الفترة الزمنية لإذاعتنا فهي خمس ساعات وتعاد مرة أخرى. ونحن نضع أغاني بالكردية ولقاءات مع مسؤولين أكراد.

ديار: رسالة صوتية من المستمع (خيرو يوسف سليمان) من الطائفة اليزيدية في سنجار. خلي نسمعها:
[[...]]
ماذا تقصد بعدم وصول المواد الغذائية إلى المنطقة؟ هل تقصد الحصة التموينية سنتصل بك قريبا للاستفهام عن الوضع الذي ذكرته؟

فريال: من الرسائل المكتوبة (أس أم أس) رسالة من المستمع (أحمد كريم) من العمارة وهو بصير ويود أن نتصل به ليتحدث لنا عن منظمات المجتمع المدني.
ديار لو نحاول الاتصال به الآن ...

ديار: رسالة من المستمع (عصمت عبد الحافظ) وأخرى من (بنت العراق زينب القطني) و(حامد الساعدي) من محافظة ميسان ويقول إن البث غير واضح. أيضا هناك رسالة من (حسين الشمري) ورسالة من (أحمد عنيصل حمزة).

فارس: رسائل كثيرة جدا وسنحاول في كل حلقة من البرنامج الاتصال بالأصدقاء ليتحدثوا عن البرامج التي تعجبهم وساعات البث إذا كانت ضعيفة وما مقترحاتهم وحتى يستطيعوا طرح مشاكلهم.

فريال: رسالة طويلة من مستمعة تسأل عن (كاظم الساهر) سيجيب عنها فارس.

فارس: تقول المستمعة التي سنتصل بها قريبا إنكم مقصرون مع الساهر. وأنا أتعهد بإجراء لقاء معه قريبا وسنتصل بك لتتحدثي معه أيضا.

** *** **

في الختام أشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج ديار بامرني والفنان فارس .. أطيب المنى ..........

على صلة

XS
SM
MD
LG