روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

نوافذ مفتوحة

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..

فريال: وصلتنا العديد من الرسائل المهنئة بالعام الجديد 2007 ومعي رسالة من المستمع (مالك حسن) من المغرب وكتبها باللغة الفرنسية ، نشكرك يا (مالك) على تواصلك معنا.. ونود منك ان تبعث برقم هاتفك لكي تكون ضيف النوافذ المفتوحة ،وهي مفتوحة بحق لكل مستمع يود ان يشارك معنا، ويطرح افكاره ورأيه بالأذاعة..
ديار: ومعي رسالة مهنئة بالعام الجديد من الصديق(barazangy ..شكرا لك يابرزان ومثل ماقالت فريال دزونا ارقام الهواتف حتى نتصل بيكم ..

(اغنية)

فريال: رسالة من حيدر الوندي:يقول فيها: ياجماعة الخير يا صوت العراق الحر ، كل عام وانتم بخير ..صباح الخير وعلى كل مستمعي الأذاعة الحبيبة ، لكن الصباح ما راح ايكون بخير واحنه نسمع بعض المغنين واصواتهم النشاز، والفاضهم غير العراقية، ونحن نستغرب من وجود اصوات اذاعية جميلة ومتميزة في الأذاعة، وتقدمون اصواتا نشاز كصوت الهام المدفعي، وغيره ارحمونا وارحموا الأغنية العراقية ،من بعض المتطفلين على الغناء العراقي.. نحن نطلب منكم ذلك، لأننا نحس بأنكم خير من تمثلون العراق..مع التمنيات بالتوفيق..شكرا لك يا (حيدر) على رسالتك الجميلة، ولكن هناك من يحب اغاني المدفعي.. ويطلبها منا ونحن نحاول ان نلبي طلب الجميع..وبما انك تحب الغناء العراقي الأصيل نهديك هذه الغنية لناظم الغزالي..

(ناظم الغزالي)

ديار:رسالة من اربيل وهي من الصديقreninrebwar 2004 ابو رنين ويقول انا التقط ارسالكم على موجة 108.00 ميغا هيرتز (اف ام) وليس على 91.4، كما اسمعها منكم خلال بدأ البث.. الرجاء التأكد من الموجات..

ومعي رسالة اخرى تتعلق بمشاكل بث اذاعة العراق الحر وهي من الصديق mokls2001 .. ويسأل لماذا توقف البث في مدينة السماوة على الموجة القصيرة 936..

( اغنية )

فريال:وصلت البرنامج العديد من الرسائل التي تسأل عن اخبار الفنانين ومعي رسالة من المستمعة(سهاد منعم) من اربد في الأردن، تسأل عن الفنان (سامي قفطان)..وابرز اعماله المسرحية والتلفزيونية..
الفنان (سامي قفطان) يحمل تاريخا كبيرا في الساحة الفنية العراقية.,وبدأ عمله الفني عام 1960 حيث رفد الساحة الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والأذاعية.. نال جائزة افضل ممثل عن مسرحية (الثعلب والعنب) من اخراج الفنان (سليم الجزائري).. وعلى الصعيد العربي نال جائزة افضل ممثل عن فلم (زمان رجل القصب) في مهرجان تونس ومهرجان المغرب.. مراسلتنا في بغداد (خلود محمد) التقته وسألته عن البدايات..

( لقاء خلود مع قفطان)

(( الختام ))

على صلة

XS
SM
MD
LG