روابط للدخول

أمنيات مراسلي إذاعة العراق الحر بالسنة الميلادية الجديدة


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة، والتهاني والأماني لكل مستمعينا أينما كانوا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة وكل عام وأنتم بألف خير وسلام، فأهلا بكم وبالحمام الزاجل عبر النوافذ المفتوحة.

** ** ** أغنية يا حمام ** ** **

أرحب بمشاركة مخرج البرنامج (نبيل خوري). أهلا (نبيل) وكل عام وأنت والعائلة بخير.

نبيل: أهلا بكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.

** ** ** موسيقى ** ** **

فريال: تتعانق الأمنيات والأحلام لدى مراسلي مكتب إذاعة العراق الحر في بغداد وهم يطوون صفحة من العمل الصحفي في عام لم يخلُ يوما من المخاطر. الزملاء في مكتب بغداد استذكروا مهامهم اليومية وهم يتابعون خلالها الأحداث عن كثب ويلاحقون مصادر الأنباء أينما وُجدت. أسرة إذاعة العراق الحر في براغ تهدي زملاءنا أجمل التهاني، وأشد على أيديهم في ظل هذه الظروف العصيبة التي يواجهونها خلال عملهم اليومي الدؤوب.

(ليلى أحمد) أعدت لبرنامج (نوافذ مفتوحة) لقاءات مع الزملاء (نبيل الحيدري وخلود محمد وليث أحمد وحسن راشد وجمانة العبيدي وأحمد الزبيدي) حيث تحدثوا عن مخاطر العمل الصحفي خلال عام 2006 كما نقلوا لنا أمنياتهم بالعام الجديد ورصدوا بعض المواقف الطريفة التي واجهتهم خلال ملاحقتهم لمصادر الأنباء:
[[...]]

فريال: نشكر الزملاء في مكتب بغداد والمراسلين كافة في المحافظات وأخص بالشكر الزميلة (ليلى أحمد) على هذا التقرير ونهديها أغنية خاصة وهي أيضا مهداة لجميع الزملاء والمراسلين في براغ وبغداد والمحافظات كافة، ولكم مستمعي إذاعة العراق الحر.

** ** ** أغنية ** ** **

في الختام أشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (نبيل خوري) أطيب المنى ..........

على صلة

XS
SM
MD
LG