روابط للدخول

الملف الأمني ليوم الاثنين 11 کانون الأول


فارس عمر

افادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر الشرطة ان ستة اشخاص من عائلة واحدة قُتلوا وأُصيب رب العائلة عندما اقتحم مسلحون منزلهم في قرية قرب طوز خورماتو التي تبعد نحو سبعين كيلومترا جنوب مدينة كركوك.
وفي بغداد قُتل طالب في انفجار عبوة ناسفة قرب جامعة المستنصرية.
وفي قضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين قال مصدر في مركز التنسيق المشترك ان مسلحين خطفوا حافلة صغيرة تقل خمسة معلمين كانوا في طريقهم الى المدرسة التي يعملون فيها.
وقال الجيش الاميركي في بيان اليوم الاثنين ان اربعة من جنوده قُتلوا وأُصيب ثلاثة آخرون يوم الأحد إثر انفجار عبوات ناسفة في حادثين منفصلين.

** ** **

في وسط بغداد نقلت وكالة رويترز عن مصادر الشرطة ووزارة الداخلية ان مسلحين يرتدون ملابس الجيش العراقي هاجموا سيارة أمنية وسرقوا مليون دولار وان اربعة حراس يعملون في شركة أمنية خاصة خُطفوا في العملية التي نُفذت في رابعة النهار. وشهدت العاصمة حوادث عنف اوقعت قتلى وجرحى في مناطق متفرقة. التفاصيل في التقرير التالي:
[[...]]

** ** **

في محافظة ديالى قُتل اثنان من عناصر الشرطة في مدينة بعقوبة فيما شهدت المحافظة حوادث متفرقة اخرى تفاصيلها في التقرير التالي:
[[...]]
وفي البصرة تعرضت مواقع للجيش البريطاني الى هجمات صاروخية فجر اليوم الاثنين وليل الأحد. مزيد من التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية:
[[...]]
ومن البصرة الى محافظة نينوى حيث استمرات اعمال العنف في مناطق متفرقة منها. حول الوضع الأمني في المحافظة وافانا مراسلنا بالتقرير التالي:
[[...]]

على صلة

XS
SM
MD
LG