روابط للدخول

الملف الأمني ليوم السبت 28 تشرين الأول


فارس عمر

قُتل شخص وأُصيب ثمانية آخرون في انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور حافلتهم قرب احد المطاعم في شارع فلسطين في بغداد. وقالت مصادر الشرطة ان شخصا قُتل وأُصيب خمسة وثلاثون آخرون في سقوط قذائف هاون على احد الكراجات جنوبي العاصمة. وفي شرق بغداد أُصيب اثنان من عناصر الشرطة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت قوى الأمن التي تحرس احدى المنشآت النفطية.
وقال الجيش الاميركي في بيان اليوم السبت ان احد جنوده قُتل يوم أمس الجمعة بعد اصابته في محافظة الانبار.

** ** **

في البصرة أُصيبت طفلة عندما سقطت قذيفة مجهولة المصدر على منزلها فيما توفي جندي بريطاني في حادث سير. وكان احد افراد قوة حماية المنشآت قُتل في وقت سابق على ايدي مسلحين. التفاصيل في التقرير التالي:
[[...]]
وفي محافظة ديالى خطف مسلحون احد عشر جنديا عراقيا كانوا في حافلة بعد ايقافهم على نقطة تفتيش كاذبة في منطقة العظيم شمالي المحافظة. وشهدت المحافظة حوادث اخرى في مناطق متفرقة تفاصيلها في التقرير التالي:
[[...]]
وفي كركوك قُتل جندي عراقي في اشتباك مع مسلحين في مدينة الحويجة فيما تعرضت ناشطة نسوية الى الاغتيال عندما اقتحم مسلحون منزلها وقاموا بقتلها امام اطفالها في المدينة. التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية:
[[...]]
ومن كركوك الى محافظة نينوى حيث استمرت اعمال العنف مستهدفة المدنيين وقوى الأمن. حول الوضع الأمني في المحافظة وافانا مراسلنا بالتقرير التالي:
[[...]]

على صلة

XS
SM
MD
LG