روابط للدخول

الفنانة التفات عزيز ومسيرتها الفنية في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..، وابقوا معنا .....

** ** ** اغنية يا حمام ** ** **

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..

فريال: الرسائل التي تبدي اعجابها بموقعنا تتواصل اسبوعيا ومعي رسالة من (fuoz-ku8) كما يسأل عن اخبار معد ومقدم برنامج (المجلة الثقافية)(حيدر رشيد) ، الزميل حيدر ما زال يواصل العمل معنا وسنجري لقاءا معه في حلقات عيد الفطر المبارك..

ديار: وهناك تهنئة خاصة من المستمع (عبد المناف) ونشكره على تهنئته ونطلب من مستمعينا تزويدنا بأرقام هواتفهم لكي نجري لقاءات معهم عبر لقاء النافذة ..
ووصلت البرنامج رسالة من المستمع (j-abd-r ) ويود الحصول على البريد الألكتروني لصحيفة خابات التي تصدر في اقليم كردستان .. وهو
(info@xebat.net) وشكرا على رسالتك ..

فريال: ديار عندي ايضا عدد من الرسائل اللي تتضمن قصائد من الشعر الشعبي ووصلتنا قصيدة من (مناف الحسيني) والحقيقة هي قصيدتين اخترت القصيدة الثانية:

والتي يهديها الحسيني الى كل ام ..
ذبلت الشفه وحس عمري كبر
وآنطفن يايمه كل نجمه وكمر
جنت اشوف الدنيا بعيونج امل
اوجنت احس الفرح من زغري بحر
وما عرفت البحر روجه اتروج وتفلش العمر
صارت ايامي ابغربتي اماطل آنه وي الدهر
وآخر بيت بالقصيدة يكول بيه
يمه وليل البسنه ولانزعنه بهل زمان
يمه متكدر علينه افصال فصلنه الحنان..

نشكر الشاعر مناف الحسيني ونقدم هذه القصيدة هدية وجواب الى المستمع (aala-thelover131) الذي يتساءل الى متى يبقى الحال في العراق من سيء الى اسوأ..

** ** ** اغنية ** ** **

ديار: رسالة من المستمع (عبد الحميد داوود) نبهنا سابقا الى خطا في اعلان طول الموجة المتوسطة ويقول انكم صححتم الن هذا الخطأ، نشكر لك متابعتك يا أخ (عبد الحميد داوود) لبرامجنا وحتى طول الموجات ..وسنتصل بك قريبا..


فريال: رسالة اعتقد من مستمعة وهي (nuna-fm) تشكرنا بداية على برامج الأذاعة ومنها برنامج (اجيال) في حلقة كانت خاصة عن العلاج بالطاقة الحيوية او اللمس وتطلب عنوان هذا الطبيب.من الصعب اجابتك على هذا الطلب وانا فقط اذكر لك تاريخ اذاعته حيث قدم في الثالث عشر من ايلول واسم الطبيب هو الدكتور الحاج علاء وكان يمارس عمله في معهد الطب التقني..وشكرا لمشاعرك..

** ** ** مقطع من اللقاء ** ** **

فريال: تصل البرنامج العديد من الرسائل التي تسأل عن اخبار الفنانين ومعي رسالة من المستمعة(وجدان سابو) من بغداد نسأل عن اخبار الفنانة (التفات عزيز) ومتى بدات مشوارها الفني .. بدأت التفات عزيز مسيرتها الفنية منذ ان كانت طالبة في معهد الفنون الجميلة وقد اختارها المخرج (قاسم حول) لأداء دور البطولة وهي بعمر خمسة عشرة عاما في فيلم (بيوت في ذلك الزقاق) وعملت في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج .. تتحدث في لقاء اجرته خمائل محسن عن آخر اعمالها والحادث الذي تعرضت له خلال تواجدها في العراق ..

** ** ** لقاء خمائل مع التفات عزيز ** ** **

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG