روابط للدخول

الملف الأمني ليوم السبت 14 تشرين الأول


ميسون أبو الحب

قتل مسلحون أسرة من عشرة أفراد في وقت متأخر من يوم الجمعة في دار داخل حقل في منطقة الصيفية. بين القتلى خمس نساء وثلاثة اطفال.
انفجرت قنبلتان في بغداد في مرأب للسيارات في منطقة الرشيد فقتلت شخصا واحدا وأصابت اربعة بجروح. القنبلتان كانتا مخبأتين في سيارتين متوقفتين.
في بغداد أيضا قتل مسلحون صحفيا يعمل في فضائية العراقية اسمه رائد قيس الشمري قرب منزله في الدورة.
عثر على ثلاث جثث مقطوعة الرأس في منطقة الضلوعية.
في الديوانية قتل مسلحون معلما باطلاق النار من سيارة مسرعة وكان القتيل يهم بمغادرة منزله.
في المحمودية قتل اربعة افراد من اسرة واحدة على يد مسلحين يرتدون زيا عسكريا داهموا منزلهم عند الفجر.
في الصويرة انتشلت جثتان من النهر.

** ** **

من مراسلينا في مواقع الأحداث:

** بعقوبة:
قتل سبعة اشخاص في هجوم بمدافع الهاون قرب بعقوبة وأصيب خمسة آخرون في الهجمة. قوات عراقية ومتعددة الجنسيات تداهم قرية الرسول في خان بني سعد وتعتقل مشتبها بهم وتضع اليد على كمية من الأسلحة. قتل سبعة اشخاص في اشتباكات في القرية. في المقدادية تحرر الشرطة مخطوفا واشتباكات بين مسلحين وقوات الشرطة. انفجرت عبوة ناسفة في سوق المقدادية دون وقوع خسائر. في الخالص اغتيل شخص على يد مسلحين. مقتل شخصين واصابة ثلاثة على يد مسلحين جنوب بعقوبة. ابطال مفعول عبوة ناسفة شرق بعقوبة واخرى على طريق السعدية جلولاء ".

** الموصل:
" قوات عراقية تستولي على كميات من الأسلحة والعتاد والعربات لدى ارهابيين من تنظيمات جيش محمد وحزب العودة والقاعدة. مصدر قال ان مائة وعشرين ارهابيا من هذه التنظيمات ارادوا الاستيلاء على الموصل غير ان القوات العراقية دحرتهم وقتلت العديد من عناصرهم مع اعتقال عدد آخر. اجتماع بين مسؤولين في الموصل للتباحث حول الاحداث. حي المصارف يشهد اشتباكات مسلحة بين قوات شرطة ومسلحين. قرب مستشفى الخنساء احرق مسلحون منزل وسيارة ضابط في قوات الحرس واطلقوا النار على عائلته. مقتل عدد من الاشخاص على يد مسلحين. اعتقال ثمانين مشتبها بهم. وفي سنجار ابطل مفعول سيارتين مفخختين. انفجار عبوة ناسفة بين تلعفر وسنجار ادى إلى مقتل اربعة جنود عراقيين واصابة اثنين آخرين ".

على صلة

XS
SM
MD
LG