روابط للدخول

ملف العراق الامني ليوم الخميس 7 ايلول


حسين سعيد

أهم الاحداث الامنية ليوم الخميس في بعض المدن العراقية:

- نقل تقرير لوكالة انباء رويترز من بغداد عن مصدر في الشرطة العراقية ان انتحاريا فجر سيارة ملغومة عند مدخل محطة لتعبئة الوقود مخصصة لسيارات الشرطة شرق العاصمة. وادت العملية الى مقتل ما لايقل عن 10 واصابة نحو 17 اخرين بينهم رجال الشرطة ومدنيون صادف وجود اكثرهم قرب المحطة بسبب اختناق مروري. ونقل التقرير عن مصدر في وزارة الداخلية ان مهاجما انتحاريا فجر سيارة استهدفت دورية للشرطة في باب الشرقي فقتل 3واصاب 10بجروح. وفي منطقة الكرادة انفجرت عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق لدى مرور دورية للشرطة ما اسفر عن مقتل مدني واصابة 2آخرين.
وفي بغداد ايضا قالت الشرطة ان 4 أشخاص بينهم شرطيان اصيبوا بجروح عندما انفجرت قنبلة مزروعة على جانب طريق في دورية للشرطة عند تقاطع القحطان غرب العاصمة.
الى ذلك قال مصدر في شرطة تكريت إن مسلحين هاجموا على طريق عام شمال تكريت مساء الاربعاء افرادا من حماية المنشات فقتلوا 2 منهم واصابوا 2 اخرين.
في محافظة نينوى مقتل ستة شرطة وجرح 8 في هجمات نفذها مسلحون في الموصل ومسلحون يغتالون رجلا وزوجته في تلعفر ومداهمات في بلدة حدودية مع سوريا تسفر عن اعتقال عدد من المشتبه بهم، تفاصيل اوفى من احمد سعيد في الموصل:

(رسالة احمد سعيد)

اما الان فنبقى سيداتي وسادتي مع سالم حسين في بعقوبة وهذه الرسالة عن الوضع الامني في محافظة ديالى:

(رسالة سالم حسين)

على صلة

XS
SM
MD
LG