روابط للدخول

ملف العراق المني ليوم الثلاثاء 22 اب


ميسون ابو الخب

- في بغداد قتل إثنان في الاقل وأصيب تسعة في انفجار قنبلة بين اشخاص يبحثون عن عمل وسط بغداد، حسب مسؤول في وزارة الداخلية. تفاصيل أخرى عن الاوضاع الامنية في العاصمة في الرسالة الصوتية التالية:

(تقري بغداد(

" انفجار عبوتين ناسفتين دون الحاق اضرار أو خسائر. مصدر امني قال ان انخفاض عدد السيارات المفخخة مؤخرا لا يعني ان العمليات الإرهابية انتهت. اختطاف عضو في الوقف السني. سور بغداد يتعرض إلى تخريب على يد ميليشيات ".

وننتقل الآن إلى بعقوبة لمتابعة الاوضاع الامنية فيها حيث سقط عدة قتلى من المدنيين في اشتباكات طائفية وفي المقدادية لحقت أضرار بعربة للشرطة في انفجار وأصيب عدد من المدنيين في سقوط قذائف هاون في المدينة، تفاصيل أخرى في التقرير التالي:

" في المقدادية اصيب ثلاثون مواطنا بسبب قذائف هاون. انفجار عبوتين ناسفتين. القوات متعددة الجنسيات شنت عمليات مداهمة. مقتل ضابط في الجيش شرق المقدادية في انفجار عبوة ناسفة. تعرض قوات إلى قذائف هاون مما دفع القوات متعددة الجنسيات إلى قصف مناطق انطلاق القذائف. تعليق الدوام في بعقوبة للطلاب بسبب تردي الاوضاع الامنية ".

- في العمارة اعتقلت القوات البريطانية عدة مشتبه بهم أحدهم من الإرهابيين المعروفين وقد أصيب وقتل خلال العملية عدة مدنيين حسب قول الشرطة.
أما الآن فننتقل إلى الموصل لمتابعة الاوضاع الامنية فيها:

(تقرير الموصل)

أما الآن فننتقل إلى تكريت لمتابعة الاوضاع الامنية فيها:

(تقرير تكريت)

(الختام)

على صلة

XS
SM
MD
LG