روابط للدخول

إجابات علی رسائلكم ولقاء مع المطرب ياس خضر


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..، وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

فريال: ذكرت في الأسبوع الماضي انه وصلت البرنامج رسالة من المستمعة (صابرين احمد) من عمان وتسأل عن الفنانين العراقيين وبالذات المطربين المقيمين في الأردن..ومنهم (ياس خضر) وتسألني عن وعدي للمستمعين بأجراء لقاءات مع عدد من المطربين العراقيين المشاركين في المهرجان العراقي الذي اقيم في عمان..انا عند وعدي ياصابرين ، وبالنسبة الى ياس خضر ،فقد التقته مراسلتنا في الأردن (فائقة رسول سرحان) وسنقدم هذا اللقاء اليوم،الذي يتحدث فيه عن جديده واسباب ابتعاده لفترات عن الغناء وتحدث عن اغنيته الجديدة التي تقول كلماتها..
المن نغني بعد والمن نرد اردود
الحب زمانه انتهى وباب الكلب مزدود
يادمع جرح الخد وراح الولف ما رد
والغنى بهذا الوكت ياناس ما مريود
شكرا لك يا صابرين على رسالتك وها نحن نهديك وكل المستمعين اللقاء مع اغنية لياس خضر

(اغنية لياس خضر)

ديار: من الرسائل التي وصلت للبرنامج رسالة من بغداد من المستمع(احسان شامل عمارة) يقول فيها هناك اصوات تظهر مع تقارير المراسلين في بغداد ومنها مثلا صوت نقر خاص كالنقر على الماوس وظهرت في تقرير مراسلنا (ليث احمد) يوم الأربعاء الموافق 9 آب.. وكذلك يحصل قطع بالبث على موجة (اف ام) لثواني او دقائق وفي حالات قليلة ينقطع البث لمدة ربع ساعة..هذه المشكلة ياشامل ينبهنا عليها عدد من المستمعين ،وبالنسبة الى القطع او تداخل اذاعات اخرى..فقد وعدنا القسم الفني بأصلاحها.. اما بالنسبة الى صوت النقر فقد فحصنا التقري الخاص بليث وهو عن مطالبة اهالي بغداد برفع الحواجز الكونكريتية والأسلاك الشائكة من جسر القناة ، ولم نجد الصوت الذي تتحدث عنه يا أحسان، وشكرا لك حرصك على البث الأذاعي لأذاعة العراق الحر....

(اغنية او مونولوج لعزيز علي)

فريال: عودة الى رسائل المستمعين وعندي رسالة من المستمع من الدكتور (قاسم حسين صالح) رئيس الجمعية النفسية وهو يحيينا ويتحدث عن كتاب صدر حديثا له بعنوان (سايكولوجية عراقية) يتناول هموم الناس والوطن) شكرا لمشاعرك دكتور قاسم واود ان استضيفك في البرنامج وانتظر منك رقم الهاتف لنتحدث عن هذا الكتاب..

(اغنية)

ديار: فريال يبدو هناك العديد من الرسائل تصل البرنامج تحمل الأعجاب والتحيات لمعد ومقدم برنامج موبعيدين الشاعر (فالح الدراجي) والرسالة الأولى من المستمع (حسين مهجر) من مدينة الصدر ويتمنى ان نزيد ساعات البث اليومي للأذاعة وطبعا هذا الطلب من الصعب تحقيقه في هذه الفترة وشكرا لك يا حسين ورسالة اخرى من المستمع (فهد 999) يشيد ببرنامج موبعيدين، يطلب اغنية (مهضومة شدات الورد) لستار جبار..وشكرا على رسالتك ونهديك الأغنية..

(اغنية لستار جبار)

فريال: ومعي رسالة اخرى من المستمع (حيدر الوندي) وتحمل عتبا للفنان (فارس شوقي) معد ومقدم برنامج (كولاج) وقد تطرقت لها في الأسبوع الماضي ،وقال حيدر في رسالته ، لماذا يستخدم في برنامجه اغنيات لبنانية ومصرية بحيث يكون حظ الأغاني العراقية في البرنامج قليلة جدا..ولا ادري ما حجته في ذلك..كما يضيف (حيدر) هل تدخل الأذاعات العربية ولو بالغلط اي اغنية عراقية في برامجها؟..معك (فارس شوقي) ليرد على عتبك وعسى ان تقتنع يا حيدر..وشكرا على اهتمامك ببرامج الأذاعة..

(اغنية)

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG