روابط للدخول

لقاء مع الفنانة العراقية سحر طه


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..، وابقوا معنا .....

** ** اغنية يا حمام ** **

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: وصلت البرنامج رسالة من المستمعة (حنان قاسم) من عمان وتسأل عن وضع العراقيين وبالذات الفنانين المقيمين في لبنان..وحاولت فريال الأتصال بعدد منهم ولكن يبدو ان الأتصالات صعبة وتمكنت من الوصول الى الفنانة العراقية سحر طه..

** ** اغنية لسحر ومن ثم يبدأ اللقاء معها، وفي نهاية اللقاء اغنية اخری لسحر ** **

فريال: اعود الى رسائل المستمعين وهذه رسالة من المستمع او المستمعة-qwerdeef وهي رسالة لطيفة ويقول فيها ابارك لكم جهودكم الطيبة في نقل الأخبار ولو انها لا تغطي الأحداث كلها..واني من المتابعين لأذاعتكم يوميا ولكنني اجد صعوبة في سماعكم اذ يختفي الصوت وتغلب عليه اذاعة اخرى..كما يضيف صدقوني لم انم يوما قبل ان اسمع اذاعتكم حتى انتهاء البث..لم نعرف من اي مكان المستمع صاحب الرسالة ، ونود ان نقول له اذا فاتك شيء فتستطيع الدخول الى موقع الأذاعة الألكتروني ...www.iraqhurr.org
وشكرا جزيلا على مشاعرك..

ديار: فريال يبدو هناك العديد من الرسائل تصل البرنامج تحمل نفس المشكلة ومنها رسالة من المستمع (حسن الجوادي) من محافظة نينوى ويطلب تحسين البث في المحافظة التي تعاني من الأنقطاع المتكرر للماء والكهرباء..اوصلنا شكواك الى القسم الفني ووعدونا خيرا..اما الكهرباء والماء فهذا حال كل محافظات العراق ونأمل الفرج لكل مشاكل الخدمات في العراق..

ومعي رسالة قصيرة جدا من اخوكم الجديد كما ذيل رسالته (ابو مصطفى) ويريد بث حي من بغداد..ربما المستقبل يا ابو مصطفى يحمل العديد من المفاجأآت، وشكرا على رسالتك..

** ** اغنية ** **

ديار: وصلتنا رسالة من الدكتور (محمد كاظم) باللغة الأنكليزية ويقول انه يستمع الى الأذاعة وخاصة برنامج (موبعيدين) لأن طريقة تقديم فالح الدراجي ممتعة ويستضيف المعروفين من مطربين وممثلين..ويطلب الدكتور (محمد كاظم) بزيادة وقت البرنامج الى نصف ساعة..شكرا يادكتور على مشاعرك ولا نستطيع زيادة الوقت لأن كل البرامج تخضع لوقت محدد هو ربع ساعة..

فريال: انا بدوري اشكر ايضا الدكتور محمد واود ان نستضيفه في النوافذ المفتوحة لو ارسل لنا رقم التلفون..

** ** اغنية ** **

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى......

على صلة

XS
SM
MD
LG