روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

- اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

- ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

- فريال: ديار وصلت للبرنامج بعض الرسائل العاتبة علي بسبب عدم تضمين البرنامج للقاءات مع الفنانين العراقيين وبالذات من جيل الرواد ومنهم (حسين نعمة).. وقد وصلت البرنامج رسالتان من المستمع (ثامر مهدي) من عمان ورسالة من المستمعة (شهلاء سامي) من بغداد يسألون عن اخبار المطرب (حسين نعمة وهل مازال معتزلا في الناصرية..وانا اعد المستمعين بتقديم لقاءات مع فنانين يحضرون مهرجان الأسبوع الثقافي العراقي في عمان، وطلبت من مراسلة الأذاعة في الأردن ان تغطي مشاركات الفنانين العراقيين في هذا المهرجان..وقد وعدتني خيرا ..
وارسلت لي بعض المعلومات عن مسيرة نعمة الفنية حيث سجل اولى اغانيه عام 1969 وهي اغنية (يانجمة) من الحان (كوكب حمزة) وكلمات المرحوم الشاعر (كاظم الركابي) وسيغني (حسين نعمة) بعضا من اغانيه القديمة في هذا المهرجان..منها: ما بي اعوفن هلي..جاوبني تدري الوكت بوكاتي غفلاوي..ياحريمة ، ومكتوب اشوفك من بعيد..اترك الفنان حسين نعمة يتحدث عن مشاركته وابرز اغانيه الجديدة ..

((لقاء فائقة رسول سرحان مع حسين نعمة))

ديار:تصل للبرنامج رسائل تحمل طلبات غريبة ولايمكن تحقيقها وهذه رسالة من المستمع al-ma51

ويطلب منا نتائج الأمتحانات الوزارية لسنة 2006 على موقع الأذاعة..اعتقد ان هناك وسائل اخرى للحصول على نتائج الأمتحانات كالصحف العراقية وربما موقع وزارة التربية الألكتروني وغيرها..
كما لدي رسالة من المستمع او المستمعة athernda وهي قصيرة جدا فقط يقول احلى موقع ..شكرا لك على رسالتك القصيرة.. ورسالة اخرى من المستمع من sqaa70 يطلب البريد الألكتروني لأذاعة العراق الحر ..كيف يا اخ ارسلت هذه الرسالة؟ ومع ذلك نعيد العنوان للمستمعين الذين لايعرفون البريد الألكتروني للأذاعة وهو..

((اغنية))

فريال:اعود الى رسائل المستمعين وهذه رسالة من الشاعر (مناف الحسيني) قرأتها في الأسبوع الماضي ولكن اليوم اقرأ الجزء الأخير من هذه المجموعة اللي هو الى اهلنا ووطنا العراق الجريح..
عيني المن بجت من فاركتكم
لو يحجي الكلب جا سمعتكم

عليل وبل وصف انه ارد اصفكم
يا هلنه الخاطر الله اشكد حزنكم
كلب بجناح طير انه ارد امركم
عصرني وكاسر جناحي زمنكم
اشكثر مشتاك وبحضني ارد اضمكم
وفرح الروح لو ساعة بحسنكم..

اشكر الشاعر مناف الحسيني على مشاركته..وحبذا لو تبعث النا دارميات وابوذيات اشوية مفرحة..

- ديار:هذه رسالة من المستمع واعتقد هو (فهد)fahhhhad-999 ويقول التحية والسلام الى اعضاء هذا الموقع الجميل واستمتعت بلقاء الفنان جعفر الخفاف مع الأخت فريال وكان اللقاء جدا مشوق ، ولكن كيف يمكنني الحصول على حفلة موبعيدين للملحن الرائع طالب القرغولي..
شكرا لك يافهد ولكن لا اتذكر ان فريال اجرت هذا اللقاء..ها فريال شيتكولين ..
اني ما اذكر انو اجريت لقاءا مع جعفر الخفاف وربما احدى مراسلاتنا في بغداد ، اما بالنسبة الى حفلة مو بعيدين لطالب القرغولي سنحاول الحصول عليها ونقدمها عبر برامج اذاعة العراق الحر.. ونهديك هذه الأغنية للقرغولي

((اغنية لطالب القرغولي))

فريال..واني اكول للجميع نرحب بكل مشاركة وارجو ان تبعثوا بأرقام هواتفكم ليتسنى لنا الأتصال بكم حتى ندردش شوية ونتعرف عليكم..

((الختام))

على صلة

XS
SM
MD
LG