روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

حلقة جديدة من برنامج النوافذ المفتوحة

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: نبدي البرنامج بلقاء اجرته فريال مع الفنانة العراقية ريام الجزائري..

فريال: ديار وصلت للبرنامج بعض الرسائل العاتبة علي بسبب عدم تقديم البرنامج للأسبوعين الماضيين ، وانا اشكر كل من الصديق عدنان شاكر من السويد والصديقة الهام من عمان، والسبب هو بسبب وعكة صحية وانشغالي بواجبات اخرى تخص تقديم البرنامج العام للأذاعة كل يوم..اعود الى رسائل المستمعين وهذه رسالة من الشاعر (مناف الحسيني) وهو يحيينا ويقول اشكر لكم هذا الجهد الجهيد ويبعث بتحياتا الى مقدم برنامج مواويل وشعر الشاعر فالح الدراجي..وضمن رسالته بعض الأبوذيات والدارميات وهي حزينة عن حال ام مخاطبه لقبر ابنها في المقابر الجماعية..واختاريت اني الجزء الأخير من هذه المجموعة اللي هو الى اهلنا ووطنا العراق الجريح..
عيني المن بجت من فاركتكم
لو يحجي الكلب جا سمعتكم

عليل وبل وصف انه ارد اصفكم
يا هلنه الخاطر الله اشكد حزنكم
كلب بجناح طير انه ارد امركم
عصرني وكاسر جناحي زمنكم
اشكثر مشتاك وبحضني ارد اضمكم
وفرح الروح لو ساعة بحسنكم..ها ديار تكمل؟
اشكر الشاعر مناف الحسيني على مشاركته..وحبذا لو تبعث النا دارميات وابوذيات اشوية مفرحة..

ديار:هذه رسالة من alkarnoos 2005 يقول فيها..حقا ما يحدث..مسلم يخطف مسلم، مسلم يساوم مسلم مسلم يسلب مسلم مسلم يقتل مسلم..هل حقا هذه الأعمال المشينة تحدث في بلاد الرافدين هل حقا نعيش في القرن الحادي والعشرين عصر العولمة اين مجلس الهيئات والمنظمات والأتحادات العالمية والعربية مما يحدث في العراق..


فريال:عودة الى رسائل المستمعين المهنئة والداعمة لعمل الأذاعة ومنها هذه الرسائل رسالة من gentle-man3333 , ورسالة من alhbor-2005 , ورسالة من ghazigeology الذي يتمنى ان يكون هناك بث تلفزيوني تعمل به نفس المجموعة في اذاعة العراق الحر .. ورسالةة اخرى من ابو مصطفى ..نشكر جميع المستمعين على رسائلهم المثمنة لعملنا..

فريال..واني اكول للجميع نرحب بكل مشاركة وارجو ان تبعثوا بأرقام هواتفكم ليتسنى لنا الأتصال بكم حتى ندردش شوية ونتعرف عليكم..

ونهديكم اغنية .................

(( اغنية ))

(( الختام ))


على صلة

XS
SM
MD
LG