روابط للدخول

لقاء مع فريدة محمد علي


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات ورغبات المشاركة في النوافذ المفتوحة.. .. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

** ** ** اغنية يا حمام ** ** **

ارحب بمشاركة المخرج (نبيل خوري) .. اهلا (نبيل)..

نبيل: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.

فريال: كما ارحب اجمل ترحيب بالزميلة (سميرة علي مندي) حيث تشاركني اليوم في الأجابة على بعض الرسائل..

سميرة: اهلا فريال واهلا بمستمعينا في العراق وخارجه..

فريال: وصلت البرنامج العديد من الرسائل من لندن والنمسا وبغداد والكوت والسليمانية.. نبدي برسالة الصديق (مؤيد حسين) من لندن..ويقول لقد وعدت يا فريال في الحلقة الماضية ان تجري لقاءا مع الفنانة المبدعة اللي هي رفعة راس النا كما يقول مؤيد (قارئة المقام العراقي (فريدة) لكي يسمعها جميع العراقيين ويتعرفوا على نشاطاتها ونجاحاتها خلال المهرجانات الدولية التي شاركت فيها ، ويود مؤيد ان يستمع الى اغنية (متعذبة بغداد جي مالها والي)..لك مؤيد للمستمعين معي على الهاتف من هولندا الفنانة فريدة..

** ** ** لقاء مع فريدة ** ** **

سميرة: معي رسالة من المستمع نبيل من النمسا يقول فيها: احن دوما لأبناء بلدي ولكن لم اتمكن من المواصلة مع اي منهم ..رجائي الأعلان عن رغبتي بالأتصال بكلا الجنسين ومن مختلف الأعمار على هذا الأميل..ur@yahoo.com شكرا نبيل على رسالتك ونرحب بك صديق للبرنامج فقط ارسل لنا رقم الهاتف لنتصل بك في اقرب فرصة..

** ** ** اغنية ** ** **

فريال: نبيل اعتقد عندك رسالة طلبها غريب شوية..

نبيل: نعم فريال هذه الرسالة من وسام خلدون ويقول السلام عليكم ..اريد الأخبار ان تصل لي اول بأول مع الشكر والتقدير.. يا أخ وسام تستطيع ان تستمع الى الأخبار من خلال الأذاعة او من خلال الويب سايت للأذاعة اللي هو:

** ** ** اغنية ** ** **

سميرة: مازالت تصل للأذاعة طلبات للعمل فيها كمراسلين وتلقينا طلبات من علي من الكوت واياد من السليمانية وبشار من بغداد ..ونود ان نعلن اننا لسنا بحاجة الأن الى اي مراسلين في المحافظات..وعذرا لأصحاب هذه الطلبات..

فريال: رسالة من اخرى من المستمع (حيدر الزبيدي) بعثها الى مكتبنا في بغداد وقد التي اجبنا سابقا على رسالته الأولى في احدى حلقات البرنامج والتي طرح فيها معاناة الشباب الخريجين الذين لا يجدون فرص للعمل حسب اختصاصاتهم..وقد حاولت الأتصال بحيدر عدة مرات ولكن تلفونه لايجيب..ارجو ان يتأكد من رقمه او يبعث برقم آخر..

نبيل: وهذه رسالة قصيرة ولطيفة من المستمعaeed4444 ويقول الف شكر على برامجكم الجميلة..شكرا لك يا عايد او عيد.. ورسالة اخرى من المستمع malhirez كتبها باللغة النكليزية يدعو فيها الى اعدام صدام بأقرب وقت..طبعا اي عقوبة لصدام ستحددها المحكمة الجنائية العليا بعد الأنتهاء من محاكمته..
سميرة: رسالة من المستمع الحسيني يحيي فيها مقدم البرنامج (فالح الدراجي) ويطلب منه ان يقدم في برنامجه مواويل وشعر قصائد للحسيني من ديوانه عراقيات..

فريال: وصلتنا رسالة من مركز الدرسات الشرقية والأفريقية في جامعة لندن بشأن اقامة الحفل الذي سيحييه فنانون عراقيون وفرق موسيقية عراقية من داخل العراق وخارجه خلال الشهر الجاري بعنوان اسبوع الموسيقى العراقية من اجل السلام وسنحاول ان نلتقي بعازف العود الفنان العراقي (احمد مختار) ليحدثنا عن هذا المهرجان..
وقد سبق لأذاعتنا ان اجرت معه لقاءا سابقا واهدانا بعضا من معزوفاته..

** ** ** موسيقى احمد مختار ** ** **

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم من فريال حسين وسميرة علي مندي ومن المخرج (نبيل خوري) اطيب الأمنيات..........

على صلة

XS
SM
MD
LG