روابط للدخول

مجال لرسائلكم البريدية والإلكترونية


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات ورغبات المشاركة في النوافذ المفتوحة.. .. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

** ** اغنية يا حمام ** **

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)..

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.

فريال: معي اليوم العديد من الرسائل من بغداد واربيل والبصرة والقامشلي وكندا..طبعا ارحب بكل مستمعينا في كل انحاء العالم واشكر الجميع على مشاعرهم ومتابعتهم لأذاعة العراق الحر..ونبدأ البرنامج بلقاء صديق الأذاعة الأعلامي (شهاب احمد محمود) من البصرة الذي اسعده كثيرا اتصالنا به ومن خلال اللقاء اطلعنا على مدى متابعة اهالي البصرة لكل ما يقدم في هذه الأذاعة..كما ندعو المستمعة المغربية التي تقيم في كندا(هدى امين) الى الأتصال بنا مجددا لكي نجري معها ومع شهاب لقاءا مشتركا في الحلقة القادمة من نوافذ مفتوحة..

** ** لقاء فريال مع شهاب واغنية عاطفية ** **

ديار:معي رسالة قصيرة جدا من المستمع (لينين ماركس) من القامشلي ويقول فيها نحن في القامشلي نتمنى الخير لكل الشعب العراقي كردا وعربا..شكرا يا لينين ونود لقاءك لو ارسلت لنا برقم هاتفك لنتواصل مع ابناء القامشلي..

فريال: وعندي رسالة ديار من المستمع اللي يحمل اسمك ايضا (ديار 1982) مكتوبة باللغة الأنكليزية وهو من اربيل ويقول انا كردي واحب هذه الأذاعة يطلب منا ارسال قصائد كلاسيكية ومعروفة..ياخ ديار تستطيع ايجاد هذه القصائد عبر الأنترنيت. لأننا لانستطيع تلبية مايريده المستمعون عدا ان نعرض رسائلهم في البرنامج..

ديار: فريال هذا طلب آخر غريب شوية من المستمع(امين 882000)ويقول ارجو ارسال برنامج تلفزيوني معد ويتكون من 6 نصوص لأني احتاجه في بحث لأغراض الدراسة..شتكولين فريال..هم مو فقط غريب الطلب ولكن مستحيل..هذه اذاعة وليست قناة تلفزيونية ،شي آخر شنو نوع البرنامج او طبيعته او وقته ولأي البحوث يصلح..مع ذلك نشكر امين على رسالته..وليكن واضحا في رسالته المقبلة..

** ** اغنية فيها عجيب الطلب ** **


ديار: ..فريال هناك العديد من القصائد التي بعث بها المستمع (صلاح الدين الغزال) من بنغازي في المغرب ويكاد لايمر شهر الا ويبعث بقصيدة جديدة واترك لك فريال قرءاة بعض الأبيات..
القصيدة بعنوان (زفير البركان) وهي كالعادة وكباقي قصايد (صلاح) متشائمة ومأساوية..
وحفرة لم تكن يوما بحفرتنا
حفرتها بيديها دونما فأس
لكي أواري بها جسمي الذي عصفت
به السنون وأخفي حر انفاسي
قد ضقت ذرعا بأسقام اكابدها
وعيل صبري ولم اعثر على آس
يأخ (صلاح) نأمل ان تكون قصيدتك القدمة تحمل بعضا من الأمل..

ديار: وصلتنا رسالة من الفنان (جعفر حسن) في اربيل يشكرنا على متابعة اعماله الفنية ويود ان يهدي الأذاعة بعضا من اعماله الجديدة..ونقدم الشكر الجزيل الى الفنان جعفر على رفده اذاعة العراق بكل جديد له..

** ** اغنية لجعفر حسن ** **

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG