روابط للدخول

الملف الأمني ليوم السبت 8 نيسان


فارس عمر

قُتل اربعة اشخاص على الأقل واصيب خمسة عشر آخرون اليوم السبت في انفجار سيارة مفخخة قرب احد الجوامع في مدينة المسيب. ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن مدير شرطة المسيب المقدم احمد مجول ان جميع الضحايا من المدنيين. وقال الجيش الاميركي في بيان ان احد جنوده قُتل في قاعدة قرب مدينة القائم بمحافظة الانبار مشيرا الى ان الجندي الاميركي قُتل ، كما يُفترض ، على يد جندي عراقي. واضاف البيان ان الجندي العراقي اصيب بجروح خطرة في الحادث ال
ي وقع يوم الخميس الماضي ونُقل الى المستشفى.

** ** **

متابعات أمنية في رسائل صوتية من مراسلينا:
** في البصرة قُتل شخصان عندما سقطت قذيفة مجهولة المصدر في منطقة الفاو فيما قُتلت طفلة في انفجار لغم ارضي في قضاء الزبير حيث ابطلت قوى الأمن عبوة ناسفة كانت مزروعة على احد جسور الطريق السريع.
** في محافظة ديالى قُتل اثنان من عمال المخابز واصيب ثلاثة آخرون عندما اطلق مسلحون النار عليهم اثناء توجههم الى العمل. واصيب اثنان من خبراء المفرقعات في انفجار عبوة ناسفة في مدينة بعقوبة فيما قُتل مواطنون في حوادث أمنية اخرى. ** في محافظة نينوى القت قوى الأمن القبض على افراد عصابة يُشتبه بارتكابهم اعمال قتل وسرقة فيما قُتل اثنان من عناصر الشرطة وامرأة في اشتباك مع مسلحين في الضاحية الشرقية من الموصل.

على صلة

XS
SM
MD
LG