روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات ورغبات المشاركة في النوافذ المفتوحة.. .. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)..

ديار: اهلا بيكم في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.ونبدي البرنامج بلقاء اجرته فريال مع المستمعة العراقية المقيمة في انكلترا (ماري كوك)
لقاء فريال مع ماري واغنية عراقية


فريال: عودة الى رسائل المستمعين..معي اليوم العديد من الرسائل المهنئة بمناسبة عيد نوروز واشكر جميع مستمعينا الذين قدموا التهاني بهذه المناسبة.... واخترت رسالة من المستمع الدائمة (فريال البياتي) وتقول في رسالتها(نيروز بيروز بيت) يعني نوروز مبارك وهي معجبة بالعديد من برامجنا ومنها (نوافذ مفتوحة- كلشي وكلاشي- وتسلم على رناوي وابو فرات والشاعر فالح الدراجي وسلام خاص الى فريال وديار وارسلت لنا قصيدة للشاعر اشرف ابراهيم من السودان..واقرأ منها هذا المقطع..
العنوان : سر من رآك
يا ابن العراق شامخا تظل
لست الذي يهان او يذل
حتى وان ضاقت وان تنكرت
ففي القلوب دائما محل
شكرا يا فريال على رسلتك وننتظر منك المزيد..

(اغنية تركمانية)

ديار:طبعا هناك العديد من الرسائل المشجعة والمثمنة لعملنا وللموقع الألكتروني لأذاعتنا والرغبة في المشاركة في برامجنا ، وهذه رسالة من المستمعة (حواء من القاهرة) وتقول اني استمع الى اذاعتكم منذ اربع سنوات ومن خلال سماعي لكم ادركت معنى الأخلاص وصدق الكلمة وانا اشعر وكأنني في بغداد الحبيبة ..شكرا لك يا حواء.. ونود ان ترسلي لنا رقم الهاتف لنتصل بك قريبا..
فريال: وعندي رسالة من المستمع (ابو زياد من كوبنهاكن) وله رأي مختلف عن رأي المستمعة حواء ويقول..كنت استمع الى اذاعتكم ايام صدام وكانت بحق اذاعة وطنية وشعبية معارضة ولكنها بعد سقوط النظام تفتقد الى صوت عراقي حقيقي يقدر على لم شمل العراقيين جميعا دون استثناء..هذا ريأك يا اخ ابو زياد..واود ان اوضح ان هذه الأذاعة بقيت على الأسلوب نفسه من ناحية الموضوعية و طرح كل الموضوعات ووجهات النظر المتباينة للكتل السياسية دون تمييز..

(اغنية)

ديار ..فريال معي رسالة من المستمع جاسم ويقول موقعكم جميل ولكن لماذا ليس فيه ملفات صوتية يمكن تنزيلها..يا أخ جاسم لو دخلت الى موقعنا الذي هو:
ثم ضغطت على اشارة الجرس لكل مادة اوتقرير لوجدت اننا ننزل كل برامجنا يوما بيوم..
ومعي رسالة من المستمعة (جنان) من كركوك وهي خريجة كلية العلوم السياسية جامعة بغداد وتقول اود التواصل معكم والمشاركة ..ارجو الرد وان لايكون الأنتظار نصيبي..يا جنان انت بعثت اليوم برسالتك وها نحو نجيب عليها في اليوم نفسه وابقي على اتصال دائم معنا..

(اغنية)

فريال : مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) التقت الفنان المطرب(سلام حسن) تلبية لطلب من صديق البرنامج (حازم محمود) من عمان في رسالة تهنئة بعيد نوروز ،ويقول انتم مقصرون كثيرا في تغطية نشاطات الشباب من مطربين ورياضيين..سواء في الداخل او الخارج..يا أخ (حازم) لو كنت متابعا جيدا لبرامجنا الأسبوعية لعرفت ان هناك العديد من البرامج التي تعنى بالشباب..فهناك برنامج (كولاج) يقدمه الفنان (فارس شوقي) عن نشاطات الشباب في الخارج ..وهناك ايضا برنامج (كلشي وكلاشي) موجه في بعض حلقاته للشباب.. وبرنامج (اجيال) يعنى في بعض حلقاته بمشاكل الشباب في الداخل..وانا احاول من خلال برنامج نوافذ مفتوحة ان نجري لقاءات مع المطربين الشباب..وشنو بعد (ديار) المشهد الرياضي يعنى برياضة الشباب.. ..

اما بالنسبة الى جديد الفنان (سلام حسن) فقد انتهى من تصوير اغنية من الحانه بعنوان (يا ام عبيد)..كما انتهى من تسجيل مجموعة من الأغاني العراقية القديمة بأعداد جديد.. وها هو (سلام حسن) يتحدث عن آخر اعماله..

لقاء قائقة مع الفنان (سلام)

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG