روابط للدخول

ملف العراق الامني ليوم الاربعاء 22 آذار


حسين سعيد

هذا العرض لأهم الاحداث الامنية ليوم الاربعاء:

- نقلت تقارير عن مصادر في الشرطة إن مسلحين هاجموا مركزا للشرطة في بلدة المدائن بقذائف الصاروخية ما اسفر عن مقتل ضابط وثلاثة من رجال الشرطة واصابة ستة اخرين، واضافت المصادر انها اعتقلت 70 من المشتبه بهم خلال مداهمات في المدائن اثر الهجوم ومن بين المعتقلين سوري عثر بحوزته على منشورات بتوقيع أبو مصعب الزرقاوي.

وفي بغداد قتل مدني واصيب اثنان وعشرون بجروح في كمين نصبه مسلحون لحافلة تقل زوارا عائدين من مراسم احياء اربعينية الامام الحسين في كربلاء. كما اصيب عنصرين من القوات الخاصة في بغداد لدى انفجار قنبلة في دوريتهم. وقتل شرطيان واصيب اخر غرب بغداد في كمين نصبه مسلحون لدوريتهم.

مقتل عدد من عناصر الشرطة ومدنيين في انحاء متفرقة من محافظة ديالى، المزيد عن تفاصيل الوضع الامني في المحافظة من سالم حسين في بعقوبة:

(سالم حسين)

ابطال مفعول لغم ارضي في قضاء الزبير والعثور على صواعق متفجرات ومود اخرى اثناء تمشيط المنطقة، مزيد عن تفاصيل الوضع الامني في البصرة في رسالة فائق الخالدي:

(فائق الخالدي)

اصابة ثلاثة ضباط عراقيين بجروح في هجوم على مقر لقوات الامن العراقية في تلعفر ومقتل مدني وجرح ثلاثة نتيجة انفجار سيارة مفخخة في الموصل، مزيد عن الوضع الامني في محافظة نينوى في رسالة احمد سعيد:

(احمد سعيد)

على صلة

XS
SM
MD
LG