روابط للدخول

رسائلكم البريدية والألكترونية


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات ورغبات المشاركة في النوافذ المفتوحة.. .. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

** ** ** اغنية يا حمام ** ** **

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)..

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.

فريال: نبدي البرنامج برسالة من المستمعة العراقية المقيمة في عمان (سناء عبد القادر) وهي تسلم على كل العاملين في الأذاعة وتقول لماذا لاتركزوا في اختياركم للأغاني على جيل الشباب..كل اغنيكم قديمة وتراثية ومطربين من الأجيال التي عاشت في زمن اجدادنا ..نود ان نسمع الأغاني القديمة بأصوات شابة ..والساحة الأردنية غنية بجيل المطربين العراقيين من الشباب..عزيزتنا (سناء) ..اود ان اقول لك انه من خلال برامجنا المنوعة هناك حصة للأغاني التراثية والقديمة وكذلك للشباب..من هذه البرامج من الأجواء العراقية ومواويل ..وشنو بعد (ديار)؟
وطبعا تلبية لرغبتك باجراء لقاءات مع الفنانين الشباب سنستمع الى لقاء اجرته مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) مع الفنان الشاب الملحن(علي بدر الذي انتهى من تلحين اغنية للمطرب الشاب (محمد عبد الجبار) تقول كلماتها:

يسألوني شجاك شبيك حيران
حتى بضحكتك مرسومة الحزان
سبب كل حزني هذا عندي بستان
جنة على الأرض فاكهة واغصان
ونخيل الدنيا عندي واحلى نهران

رسالة من المستمع المهندس (علاء مهدي الكاظمي الأسدي) يقول فيها: السلام عليكم احبتي في اذاعة العراق الحر جميعا سيدات وسادة..ولا يسعني الا كلمة واحدة ..احبكم جميعا..شكرا يا علاء على محبتك لنا ولأذاعتنا ونطلب منك ان تكون ضيفنا في النوافذ فقط ارسل لنا برقم هاتفك وسنتصل بك..

** ** ** اغنية حبية ** ** **

فريال: عودة الى رسائل المستمعين.معي اليوم العديد من الرسائل المهنئة بمناسبة العيد والعام الجديد ، وسأبدأ برسالة..وهي من المستمع(حامد ام 25) يهنأ بعيد الأضحى ويود ان يكون صديقا للأذاعة اهلا بك وبصداقتك يا حامد وكذلك نود منك ومن كل المستمعين ان تبعث برقم هاتفك....

** ** ** اغنية ** ** **

ديار:يفرحنا جدا ان هناك المئات من الرسائل المشجعة والمثمنة لعملنا، وهذه رسالة من الكاتب المسرحي رحيم العراقي من الأمارات ويحيي ميسون ابو الحب وفارس عمر وليلى احمد وجمانة العبيدي وعلي الربيعي من بابل وفائقة رسول سرحان من عمان وفالح الدراجي في كليفورنيا..شكرا لك يا سيد رحيم..وهم ايضا يخصوك بالسلام..

** ** ** اغنية مفرحة ** ** **

فريال:هذه رسالة ايضا يا ديار تحمل مشاعر التقدير والمحبة وهي من المستمع سلار من ايطاليا وكتبها بالأنكليزية ويقول اشكركم على مجهودكم واتمنى لكم الأستمرار في عملكم..شكرا سلار وشكرا.. وشكرا للمستمع الزيدي 1969 على مشاعره الرقيقة..

ديار: يعود الصديق صلاح الدين الغزال من بنغازي من ليبيا الى الكتابة لنا وبعث بقصيدة تشاؤمية وحزينة ، وان سبق لنا ان طلبنا من صلاح ان يخفف من سوداويته وحزنه..فريال اني ما اقراها ..اقريها انت..

فريال : ديار اني وياك ان هذه القصيدة تشاؤمية وهي مبينة من عنوانها (نبش الرفات) ويقول :
اسمي على القبر فلتكتب بلا قلم ..وانبش رفاتي ولا تنصت الى المي
قد مزقوا اربا جسمي بلا سبب..واوقدوا النار واستولوا على حلمي..

ديار الحكنا بأغنية كبل مانبجي ونبجي السامعين..

فريال:مراسلنا في بعقوبة (سالم حسين) اجرى حوارا مع المهندس المتقاعد (خضير عباس رسول) متحدثا عن الأذاعة..

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG