روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

-ديار... فريال :نبدي البرنامج بلقاء اجرته مراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) مع الفنان الملحن(طالب القرغولي) تلبية لطلب من صديقة البرنامج (نسرين حامد) من بغداد في رسالة تهنئة بالعيد ،وتقول ما جديد هذا الفنان ،واين هو الأن..صديقتنا (نسرين) ان الفنان (طالب القرغولي) متواجد في عمان، وقد انتهى من تلحين اغنيتين للفنان الشاب (محمد عبد الجبار) كما انتهى من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل عراقي بعنوان (رياح الماضي) من انتاج قناة السومرية الفضائية..فلنستمع الى اخر نشاطات الفنان (طالب القرغولي)..

(اغنية للقرغولي)

فريال: عودة الى رسائل المستمعين ويؤسفني ان هناك المئات من الرسائل المكدسة على مكتبي حيث لايسع الوقت للأجابة عليها ، وعذرا لكل مستمع بعث لنا برسالة لم نجب عليها..معي اليوم العديد من الرسائل المهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك..وهي من مختلف محافظات العراق وكذلك من بعض الدول العربية والأوربية.. فمن بغداد وصلتنا رسالة ، من المستمع (غسان سعدي) ويعاتبنا اننا نجيب على الرسائل للذين لديهم واسطة من صديق او قريب..واقول لغسان ربما هناك الكثير من مجالات الحياة في العراق تمشي بالواسطة كالوظيفة او حتى الأتباط بالشخص الأخر ولكن الأجابة على الرسائل لا ولن يحصل ذلك..وانت ياغسان مدعو للمشاركة في البرنامج اذا احببت ذلك. شنو رأيك ديار بقضية الواسطات؟

ديار:طبعا مثل ماكلتي فريال لا واسطة ولا هم يحزنون..حتى اليوم طلبت مني فريال ان نسوي قرعة للرسائل ، والزميلة سميرة علي مندي جانت شاهدة علينا.. ولذك جيتي بأدينا رسالة من المدرسة (مها الخطيب) من بابل ورسالتها تحمل المرارة وتعكس معاناة العراقيين بعد ارتفاع اسعار المحروقات ما ادى الى ارتفاع اجور النقل والمواد الغذائية وتتسال في نهاية رسالتها :متى يصل العراقي في معيشته الى الحد المنطقي والمعقول كبقية شعوب الدول النفطية..شكرا يا مها على رسالتك وسنتصل بك قريبا..

(اغنية)

فريال..من ضيوف البرنامج الخاص بالعيد ونتمنى فعلا ان يكون سعيدا لكل العراقين ومستمعينا من العرب المستمع داوود الكبير من لبنان، وديار اجرى معه لقاءا قصيرا يهنأ فيه المستمعين..

(اغنية)

ديار ..من ضيوفنا اليوم الشاعر العراقي (رياض النعماني) ووصف اتصالنا به في هذا العيد انها عيدية له واحلى تهنئة..فريال اجرت اتصالا معه وهو في سوريا حاليا..

(أغنية)


على صلة

XS
SM
MD
LG