روابط للدخول

حلقة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك


ديار بامرني

أهلا بمستمعينا الكرام وموعد آخر جديد مع برنامجكم نوافذ مفتوحة الذي يجيب على رسائلكم البريدية والألكترونية التي حملت في طياتها التحيات واراء عن الوضع الراهن في العراق ورغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة ورسائل عدة تهنئ العراقيين بمناسبة العيد السعيد, تشاركني في تقديم حلقة اليوم الزميلة (سميرة علي مندي) فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .....


ديار : بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذه أجمل تهنئة من أسرة إذاعة العراق الحر للجميع بعيد سعيد وكل عام وانتم بكل خير

سميرة: وصلت الى البرنامج رسائل عدة تهنئ العراقيين بمناسبة العيد السعيد ومنها رسالة من المستمع الدائم (داود الكبير) في لبنان يبعث بالتهاني والسلام الى اسرة الأذاعة والى جميع المستمعين, ورسالة تهنئة من مركز الجواهري في براغ, حلقة اليوم الخاصة بمناسبة العيد تستضيف اليوم السيد (رواء الجصاني) رئيس مركز الجواهري في العاصمة التشيكية (براغ) ليتحدث عن المركز ونشاطاته وكذلك امنياته بمناسبة العيد.


ديار : رسالة وصلت من مستمع عنوانه البريدي
(MJDKANAN@YAHOO.COM) يقول فيها "يا ريت ينحسم موضوع السلطة المقبلة بأقرب وقت وأملنا بالله وبالسلطة المقبلة لأن العراقي ظل ومازال يعاني من الالام وفقدان الأمن والأستقرار"

سميرة : رسالة من (كاظم عبد جاسم) يقول فيها "موقع ممتاز وكل عام وانتم بخير", وهذه رسالة من زهور عمر من السليمانية تقول فيها " أرجو ان تعود مام جلال الى كردستان العراق فنحن نحتاج لك كثيرا"

ديار : وهذه الرسالة من المستمع (ابو نديم محسن الكوفي) من بغداد يحي الأذاعة وكتب لنا بعض الابيات من الشعر يقول فيها

ليكم اجي .. ليكم ارد اني ردود
يعاتبني النفس بيه ... لو ما ارد وأشم ورود
أذار عدكم كل وكت .. والربيع والورد عدكم موجود
صدري طفح ... شوك او فرح .. شفت الدرب مو مزدود
كلبي انملة .. منكم هلة ..مني يريد مني شهود
أنشد بيكم وانعكد .. خليني بيكم معكود
عندي شكثر .. الكم شعر .. اني وية الشعر موعود
مكرود شاعر تعبان .. من زمان الكم جاي او فرحان .. بس ما أضنه مطرود
الكم ارد اني ردود


سميرة : وصلت الى البرنامج رسائل تنقل اراء مرسليها عن البرامج التي نقدمها, هذه الرسالة من مستمع لم يذكر أسمه وعنوانه البريدي (aydoon_11@yahoo.com) يشكر فيها الأذاعة للبرامج التي تقدمها وشكر خاص الى الزميل (الشاعر فالح الدراجي) لبرنامجه الأسبوعي (مو بعيدين).

ديار : وهذه رسالة أخرى من فارس الحافظ يقول فيها (الى برنامج كلشي او كلاشي , مبروك للبرنامج الممتاز الذي خصصتموه حول المسيحيين واحتفالاتهم بمناسبة أعياد الميلاد المجيد) ويقول فارس في رسالته "انا كعراقي يعيش في تشيلي, كنت فخورا جدا لأستماعي لأرائكم من خلال أذاعة العراق الحر".

سميرة : ونبقى مع برنامج كلشي او كلاشي ولكن هذه المرة من مستمع لم يذكر أسمه ويطلب ارسال صورة شخصية لمعدة ومقدمة البرنامج (ريام الجزائري). البرنامج يلتقي اليوم بالفنانة (ريام الجزائري) لتتحدث عن البرنامج والشخصيات المشاركة فيه وكذلك اخر اعمالها الفنية.

على صلة

XS
SM
MD
LG