روابط للدخول

الملف الأمني ليوم الجمعة 30 کانون الأول


فارس عمر

نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
قُتل احد عناصر الشرطة واصيب اثنان آخرن في انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور دوريتهم في ناحية الاسكندرية بمحافظة بابل. وقال الجيش الاميركي ان شخصين قتلا عندما اقتربت سيارة من دورية اميركية وبدأت باطلاق النار عليها على طريق تكريت ـ طوز في منطقة جبل حمرين.

وفي البصرة قُتل اثنان من العسكريين في هجوم على سيارتهما فيما احتجزت السلطات في قضاء ابو الخصيب شاحنتين محملتين بالمنتجات النفطية المهربة. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)

وفي محافظة ذي قار عُثر على جثة شخص من منطقة الجبايش فيما انتشرت قوى الأمن على الطرق المؤدية الى مدينة الناصرية في اطار حملتها ضد المتورطين في اعمال عنف. مزيد من التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)

ومن ذي قار الى محافظة بابل حيث انفجرت عبوة ناسفة اثناء مرور دورية للقوات متعددة الجنسيات فيما عُثر على جثة شخص بعد مدة قصيرة على خطفه. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)

وفي محافظة نينوى قُتل شخصان واصيب آخرون في انفجار عبوة ناسفة في مدينة الموصل بعد مرور رتل عسكري للقوات متعددة الجنسيات دون ان تُلحق اضرار بالرتل. من جهة اخر استولى مسلحون على مقر احدى التجمعات المحلية. حول الوضع الأمني في المنطقة وافانا مرسلنا بالتقرير التالي.
(تقرير)

بهذا نأتي واياكم الى ختام الملف الأمني.

على صلة

XS
SM
MD
LG