روابط للدخول

حلقة جديدة


سميرة علي مندي نيابة عن فريال حسين

مستمعينا الاعزاء طابت اوقاتكم بكل خير واهلا بكم في رحلتنا الاسبوعية مع برنامج اجيال, في حلقة هذا الأسبوع نتعرف على قصة الابن المجهول لنوري السعيد رئيس الوزراء العراقي الاسبق, كما سنتابع اخر الاخبار الفنية للفنان الموسيقي ستار الساعدي. اوقاتا طيبة اتمناها لكم واهلا بكم.
فاصل
اعزائي المستمعين لرجالات السياسة اسرار تبقى زمنا طويلة خافية على الناس لكنها تظهر فجاة وتبدو للوهلة الاولى غريبة ويصعب تصديقها. والتاريخ شهد العديد من هذه المفاجات. هذه المرة وفي العاصمة بغداد اثيرت في الاونة الاخيرة وبعد سقوط النظام العراقي السابق قصة تداولها العراقيون فيما بينهم وهي تتحدث عن زواج نوري السعيد رئيس الوزراء العراقي الاسبق من زوجة ثانية تنحدر من احدى العوائل الكردية من مدينة السليمانية وهذا الزواج كان قد اثمر عن صبي اسمه جاسم اخفي عن الانظار خوفا من ان تقتله السلطات العراقية بعد ان قتلت والده.. وها هو جاسم يحاول الان وبعد كل السنوات الطوال ان يثبت نسبه. تفاصيل هذه الحكايا يرويها لنا مراسلنا عماد جاسم ..
تقرير عماد جاسم
فاصل
اعزائي المستمعين رغم الصعوبات التي يلاقيها الفنانون العراقيون المنتشرون في بلاد المهجر الا انهم يظلون باستمرار على اتصال مع الوطن ويتفاعلون مع افراحه واحزانه وتهزهم المشاهد الجميلة كما الاليمة وهذا ما يدفعهم الى الابداع.. الفنان ستار الساعدي هو احد الفنانين والموسيقيين المعروفين على الصعيد العربي والعراقي والدولي وله مشاركات واسعة في الحفلات التي تجري في دول العالم والامسيات العراقية التي تقيمها الجالية العراقية في دول المهجر, وقد اعد مؤخرا أغنيتين وطنيتين..
تقرير فارس شوقي
فاصل
وبهذا مستمعينا الاعزاء نكون قد وصلنا الى نهاية حلقة هذا الاسبوع من برنامج اجيال شكرا لحسن المتابعة نلقاكم بكل خير وتقبلوا تحياتي وتحيات المخرج ديار بامرني..

على صلة

XS
SM
MD
LG