روابط للدخول

برنامج يجيب على رسائلكم البريدية والألكترونية، ويستضيف الفنان العراقي جعفر حسن


ديار بامرني

أهلا بمستمعينا الكرام وموعد آخر جديد مع برنامجكم نوافذ مفتوحة الذي يجيب على رسائلكم البريدية والألكترونية التي حملت في طياتها التحيات واراء عن الوضع الراهن في العراق ورغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة, فأهلا بكم وبالحمام الزاجل وابقوا معنا .....

--- فاصل ---

انقل لكم في البداية تحيات معدة برنامج نوافذ مفتوحة (فريال حسين) والتي تقضي إجازتها السنوية وانقل لكم تهنئتها لكل أصدقاء ومستمعي برنامج نوافذ مفتوحة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

البرنامج خلال الأسبوع الماضي استلم العديد من الرسائل البريدية التي تهنئ العراقيين بهذه المناسبة وهذه تهنئة خاصة من أسرة إذاعة العراق الحر لإخواننا المسيحين بعيد سعيد وتهنئة أخرى للجميع بعام سعيد وتمنياتنا ودعائنا من الله ان يحفظ العراق والعراقيين وان يكون العام المقبل, عام خير وحب وسعادة.

من رسائل التهنئة التي وصلت, رسالة الفنان العراقي (جعفر حسن) ويقول فيها " بمناسبة حلول العام الجديد تمنياتي لكم بالتوفيق ولإذاعة العراق الحر التقدم والازدهار" وبهذه المناسبة,البرنامج يستضيف في "لقاء النافذة" لهذا الأسبوع الفنان (جعفر حسن) لنتعرف على اخر اخباره الفنية وكذلك لينقل هو بنفسه تهنئته لكل الأصدقاء ومستمعي إذاعة العراق الحر :

لقاء مع الفنان العراقي (جعفر حسن)

--- فاصل ---

رسالة جديدة وصلت الى البرنامج من الصديقة الدائمة وعاشقة الأذاعة كما تقول (أيمان) تهنئ فيها ايضا المستمعين بمناسبة حلول العام الجديد وتقول في رسالتها

((ها نحن نتهيأ لإطفاء شمعة عام 2005 ... ولكن لابد أن نسأل أنفسنا قبل ان يودعنا هذا العام...ماذا انجزنا؟؟ وما أهم الاعمال التي قمنا بها؟؟ انا من ناحيتي اشعر بالسعادة الكبيرة حين اعدد الانجازات الكثيرة التي حققتها خلال هذا العام الذي يستعد لتوديعنا... ففي هذا العام تخرجت من الجامعة بتقدير ممتاز بعد دراسة دامت اربع سنوات .. ثم التحقت بعملي كمعلمة لتدريس طلبة من فئة المعاقين ذوي الاعاقة الذهنية .. وأقول بكل اعتزاز أنني فخورة جدا وأشعر بالسعادة حين أكون مع تلاميذي... لم يتبق سوى أيام تفصلنا ويطل علينا عام جديد وهو عام 2006 بكل أسراره .. أتمنى لكم أن تتحقق كل أمانيكم وأحلامكم بكل نجاح وموفقية , وكل عام وأنتم بخير)) عاشقة الإذاعة "ايمان"

شكرا يا عزيزتنا أيمان للرسالة والكلمات الرقيقة وكل عام وأنت بألف خير ونتمنى لك كل الخير والنجاح في عملك وان يكون العام المقبل حافل بإنجازات اكثر واكثر.

--- فاصل ---

رسالة من المستمع (حسين) وعنوانه البريدي(hosain_1946@yahoo.com) ويقول فيها

السلام عليكم :اشكركم على الجهود المبذوله ولكن ساعات البث الصباحي لا تستمر الا للساعه الاولى فقط ثم تتحول الاذاعه الى البث بلغه أجنبيه ارجو ملاحظة ذلك حيث اننا لانستطيع متابعة البث المسائي لمشاغلنا اتمنى لكم الموفقيه والنجاح المتواصل وشكرا

شكرا للصديق حسين للرسالة, نعم نجابه هذه المشكلة حاليا في بثنا اليومي والقسم الفني يتابع التداخل الذي يحدث في موجات الإذاعة مع الإذاعات الأخرى وإنشاء الله سوف ننهي هذه المشلكة بأقرب وقت.

--- فاصل ---

وصلتنا اخيرا مجموعة من الرسائل يطلب مرسليها المشاركة في التغطية الصحفية التي نقوم فيها من أخبار وتقارير, هذه رسالة من مستمع واسمه (علي) يهنئ الأذاعة بقرب حلول العام الميلادي الجديد000ويرغب التعاون الاعلامي والعمل كمراسل للأذاعة في محافظة صلاح الدين

وهذه رسالة اخرى من كاظم جودة فرج وعنونها ب "عتب من واسط" يقول فيها

"في البداية أهنئكم بمناسبة أعياد ميلاد المسيح ورأس السنة" ويشكر الأذاعة على الحرفية العالية النابعة من تمكن مهني نادر باتجاه توفير وتهيئة مادة اعلامية رصينة ذات تصويب مكين".
ويبدأ الصديق كاظم عتبه قائلا : يعتب مواطنو محافظة واسط ذات ال16 وحدة ادارية على إذاعتهم الأثيرة إغفالها واسط دون سواها من المحافظات الأخرى لعدم شمولها بتغطية الأنشطة والفعاليات, ولأن مواطني واسط لهم نصيبهم من هموم وتطلعات من الممكن عكسها إذاعيا خلال تقارير تغطي وتسلط الضوء على سلة من المحطات المختلفة تكون موضع اهتمام مستمعي محافظة واسط الذين يأملون بتنسيب الشخص المناسب لأداء هذه المهمة.

شكر الى كل من علي وكاظم للرسائل البريدية وطبعا الأذاعة تحاول بكل الأمكانيات التي لديها مواكبة الأحداث في العراق وتغطية ألأخبار في جميع محافظاته وسننقل طلبكم هذا الى القسم الأداري لغرض المتابعة مع شكرنا الجزيل لكل هذا الأهتمام في سماع اذاعة العراق الحر ورغبة العمل ونتمنى ان نقدم دائما كل ما هو مفيد وجميل من اخبار وتقارير وبرامج.

--- فاصل ---

في الختام اشكر جميع مستمعينا الكرام. وحتى نلتقي من جديد لكم من ديار بامرني وأسرة الإذاعة أطيب المنى والى اللقاء.

على صلة

XS
SM
MD
LG