روابط للدخول

الملف الأمني ليوم السبت 22 تشرين الأول


فارس عمر

نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
أكدت الحكومة يوم السبت انها ستعزز الاجراءات الأمنية لحماية محامي الدفاع عن صدام حسين واركان نظامه بعد خطف وقتل أحدهم. وكانت جثة المحامي سعدون الجنابي قد عُثر عليها في احد شوارع بغداد يوم الجمعة. ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن وكيل وزارة الداخلية اللواء حسين علي كمال ان الوزارة قررت اتخاذ عدد من الاجراءات لحماية المحامين مضيفا ان تفاصيل هذه الاجراءات لا يمكن الكشف عنها لأسباب أمنية.

وفي البصرة قتل مسلحون احد شيوخ العشائر في ناحية الهارثة فيما فُجرت صالتان للالعاب الشبابية في احد الاحياء الشعبية. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)

وفي محافظة بابل عُثر على جثة مواطن في منطقة اللطيفية فيما أُلقي القبض على شخصين يُشتبه بارتكابهما جرائم خطيرة. مزيد من التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)

ومن بابل الى محافظة ديالى حيث قال مصدر مسؤول في بلدروز ان طفلا أُصيب بحروق في هجوم استهدف سيارة مترجم يعمل مع القوات متعددة الجنسيات فيما اصيبت امرأة وطفلة بجروح في انفجار عبوة ناسفة في بعقوبة. تفاصيل الوضع الامني بالمحافظة في التقرير التالي.
(تقرير)

وفي محافظة نينوى تعرض احد مقرات الجيش العراقي الى هجوم اسفر عن أسر اثنين من المهاجمين فيما قُتل سائقان في هجوم شنه مسلحون على رتل من الشاحنات. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)

بهذا نصل وإياكم الى ختام الملف الأمني.

على صلة

XS
SM
MD
LG