روابط للدخول

ملف العراق الامني ليوم الخميس 20 تشرين الاول


فارس عمر

الملف الأمني
نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
قُتل ثلاثة مدنيين بينهم طفلة وأصيب اربعة آخرون في سقوط قذيفة صاروخية على مدرسة ابتدائية في حي المنصور. وننقلت وكالة فرانس برس عن مصدر أمني ان قذيفة شبيهة بصاروخ كاتيوشا اصابت سطح المدرسة وان اثنين من الحراس وتلميذة قتلوا في الحادث واصيب اربعة تلاميذ نقلوا الى المستشفى.
وقال الجيش الاميركي في بيان يوم الخميس ان ثلاثة من جنوده قُتلوا واصيب آخر ليل الاربعاء في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في بلد. وقُتل جندي رابع واصيب اربعة آخرون في مدينة تكريت عندما اندلعت النار في آليتهم. وفي كركوك تعرض انبوب النفط الى عمل تخريبي تسبب في اندلاع حريق في الانبوب.
وفي البصرة خطف مجهولون مسؤولا في شركة نفط الجنوب. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(تقرير)
وفي بابل عُثر على جثث خمسة اشخاص قتلوا رميا بالرصاص فيما قتل مواطن في هجوم على منزله. التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)
(فاصل)
ومن بابل الى محافظة ديالى حيث قُتل اربعة مدنيين واصيب اربعة عشر آخرون في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف دورية اميركية في مدينة بعقوبة. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)
وفي +محافظة نينوى واصلت القوات المشتركة عملياتها لملاحقة المسلحين واعتقال المتورطين في اعمال عنف. حول الوضع الامني بالمحافظة وافانا مراسلنا بالتقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)
بهذا نأتي واياكم الى ختام الملف الأمني.

على صلة

XS
SM
MD
LG